يورو 2024
سويسرا

سويسرا

- -
19:00
إيطاليا

إيطاليا

يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كوبا أمريكا
باراجواي

باراجواي

- -
04:00
البرازيل

البرازيل

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يدرس نقل مرانه بسبب السيسي.. وفحص طبي لغالي

02:33 م الأحد 04 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يدرس نقل مران الفريق غدًا الاثنين خارج ملعب "مختار التتش" في مقر النادي بالجزيرة.

ويتأهب ملعب التتش لاستقبال رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بطائرته الخاصة غدا الاثنين، تحسبًا لزيارة قد يقوم بها في الجزيرة.

وقال أيوب إن بعض الإجراءات قد تجبر الجهاز الفني على نقل تدريبات الفريق خارج التتش، إذا ما تطلب الأمر ذلك، حفاظا على حالة التركيز التي يعيشها اللاعبون في الفترة الحالية.

من جانبه، أكد المدرب سيد معوض جدية الاستعدادات التي يخوضها اللاعبون استعدادًا لمواجهة مونانا في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وأكد أن الجهاز الفني يعلم أن مباراتي بطل الجابون ومن بعدهما لقاء إنبي المحلي، خير ختام لمنعطف مهم من منافسات الأهلي هذا الموسم، قبل أن تشهد هذه المنافسات محطات أخرى في وقت لاحق.

وفي سياق متصل، يخضع حسام غالي قائد الفريق لفحص طبي على هامش مران اليوم لتحديد برنامجه العلاجي بعد شكواه من شد في العضلة الخلفية خلال تدريبات الفريق أمس السبت.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن الفحص الطبي سيحدد فترة علاج غالي ومدى حاجته لإجراء أشعة، من أجل التعرف على حجم إصابته والفترة التي سيحتاجها للعلاج.

ويغيب حسام غالي عن مباراة مونانا لعدم قيده في القائمة الإفريقية.

كما اشتكى الظهير الأيمن محمد هاني من ورم في كاحل القدم بعد تعرضه لكدمة قوية خلال المران، ولم يتمكن من المشاركة في التدريبات واكتفى بجلسة في الجيم.

وقال خالد محمود إن اللاعب يبدأ اليوم الجري حول الملعب في حالة زوال الورم وتحسن حالته.

ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة والنصف عصر غدٍ الاثنين، استعداداً لمواجهة مونانا الجابوني في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان