دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عدلي القيعي: مرتضى أكثر من يسيء للزمالك.. وهذه حقيقة ضم علي جبر

04:16 م الأحد 25 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن أكثر من يسيء لنادي الزمالك هو رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، رافضًا التعليق على إمكانية ضم علي جبر مدافع وست برومتش الإنجليزي.

وكان مرتضى منصور فتح النار على عدلي القيعي أمس السبت عبر قناة "LTC"، قبل أن تقرر بعض الجماهير تدشين هاشتاج "#مرتضي_ارفع_ايدك_الخطيب_هو_سيدك". (طالع التفاصيل)

وقال القيعي، في تصريحات إذاعية لبرنامج "في التمانيات" عبر إذاعة "NRJ Egypt" عصر اليوم الأحد: "أكثر من يسيء لنادي الزمالك هو رئيس نادي الزمالك".

وتابع: "قال إنني تجاوزت في حق نادي الزمالك، لكني أعتقد أنه أكثر من يتجاوز في حق نادي الزمالك، ولدي برنامجي (ملك وكتابة) وسأرد من خلاله في إطار المسؤولية والمعيار الأخلاقي لدينا".

وأكمل: "لست غاضبًا من تصريحات رئيس الزمالك فكنت أتوقع ذلك الهجوم، وأعرف كيف أسترد حقي بما يرضي الله ولكن بطريقتي وبوسائل معينة".

وكان مرتضى منصور كشف عن صور حصوله على توقيع عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي مقابل 40 مليون جنيه في مؤتمر صحفي حاشد، قبل أن ينجح الأحمر في تمديد عقد لاعبه لمدة موسمين.

وانتقل عدلي القيعي للرد على الأنباء التي أثيرت حول اقتراب المدافع الدولي المصري علي جبر مدافع الزمالك من العودة إلى مصر والانضمام إلى الأهلي، برعاية تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأحمر.

وأوضح مدير التعاقدات بالأهلي قائلا: "لن أذكر اسم المدافع الذي سيتم التعاقد معه، فتم الاستقرار على اسم بديل أحمد حجازي، ولجنة الكرة هي فقط التي ستعلن اسم المدافع الجديد فور التعاقد معه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان