كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

0 0
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

2 1
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن : مهمتنا الحفاظ على مكاننا في المربع الذهبي

10:40 م الجمعة 02 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب إبرهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، عن سعادته بفوز فريقه على الأسيوطي سبورت، مؤكدا أن مهمة الفريق حاليا الحفاظ على مكانه في المركز الذهبي.

حقق فريق المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة ، فوزا ثمينا على نظيره الأسيوطي سبورت، بنيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الـ 27 بالدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة رفع المصري رصيده إلى 48 بالمركز الرابع، وبفارق 3 نقاط عن الزمالك صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند 32 بالمركز العاشر.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن الفوز على الأسيوطي مهم في ظل بحث الفريق على تعزيز مكانه في المقدمة، والتفرغ بمباريات أفريقيا.

وأضاف، أنه كان مستاء من اداء اللاعبين خلال الشوط الأول، بسبب إضاعتهم للوقت منذ البداية، بالإضافة لعدم تنفيذ تعليمات المدرب حسام حسن.

وأوضح، أن الجميع يعلم اهتمام المصري بلعب الكرة الجمالية في مبارياته، وهذا لم يحدث خلال الشوط الأول من المباراة، لكن في الشوط الثاني تغير طريقة اللعب، وظهر اللاعبين بشكل أفضل.

وأشار إلى أن الخطأ الذي استغله فريق الأسيوطي، كان سيكلف الفريق نتيجة سلبية، لكن في النهاية استطاع المصري من حسم اللقاء وحصد النقاط الثلاث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان