كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

- -
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

التشكيل المتوقع .. أجايي و"بديل السعيد" يفرضان خيارات غير تقليدية للبدري أمام مونانا

12:21 م السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

يواجه حسام البدري المدير الفنى للأهلي موقف صعب لإختيار تشكيلته الأساسية أمام مونانا ممثل الجابون في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا فى المباراة التى يحتضنها ملعب دانجوندجي، في الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت.

وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0 على مونانا في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، وبات بمقدوره التأهل إلى دور المجموعات إذا حقق أي نتيجة إيجابية أو خسر بأقل من 4 أهداف.

وستكون مباراة الأهلي أمام مونانا أول لقاء يخوضه الأهلي بعدما أعلن قراره برحيل صانع ألعابه عبدالله السعيد، ليبدأ في البحث من داخل العناصر الموجودة في القائمة عن لاعب يقوم بنفس الدور.

ووفقا لمراسل مصراوي فإن البدري حسم اسماء 9 لاعبين فى تشكيلته الأساسية وتسبب تأخر النيجيري أجايي فى الإلتحاق ببعثة الأهلي فى الجابون بعد انهاء أوراقه مع منتخب نيجيريا فى ارتباك للمدير الفني للأهلي.

وأمام البدري حلين للخروج من هذا المأزق، الأول تغيير طريقة اللعب إلى 4-4-2 دون صانع ألعاب صريح وفى هذه الحالة سيدفع بمروان محسن ووليد أزارو معاً فى الهجوم والإعتماد على أجايي ووليد سيلمان كأجنحة ، والحل الثاني، اختيار وليد سليمان أو أجايي ليلعب دور السعيد على أن يستعين بإسلام محارب أو أحمد حمودي فى مركز الجناح وهو الحل الأقرب.

ووفقاً للحل الأقرب فإن تشكيل الأهلي سيتكون من:

 الدفاع: أحمد فتحي - سعد سمير - أيمن أشرف - على معلول.

خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور - عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: وليد سليمان - جونيور أجايي  - أحمد حمودي  - "إسلام محارب".

خط الهجوم: وليد أزارو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان