الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
19:01
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

4 1
19:00
الداخلية

الداخلية

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
اليونان

اليونان

93 71
21:00
مصر

مصر

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. العميد والكأس ونجوم الكرة يشاركون في مباراة منتخب السجون وقدامي الاتحاد

04:47 م الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

نظم قطاع مصلحة السجون بالتعاون مع نادي الاتحاد السكندري، اليوم الأربعاء، احتفالية رياضية بمنطقة سجون برج العرب، تضمنت لقاء كرويًّا وديًّا بين الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري وفريق كرة القدم لنزلاء سجن برج العرب.

وحضر الاحتفالية أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصليحي رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، وقدامى رياضيي مدينة الإسكندرية، ونجوم المنتخب الوطني السابق حمادة صدقي، وأحمد الكأس، وأسامة حسن، وأحمد ساري، وأحمد حسن، وفاروق جعفر.

كما تم خلال اليوم الرياضي، افتتاح "مجمع الملاعب" بالسجن ويضم 4 ملاعب مختلفة.

ووجه محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، الشكر لكل قيادات الداخلية، مشيدا بمجهود مصلحة السجون في التنظيم الرائع للمباراة، معبرًا عن سعادته لتنظيم المباراة.

وأوضح مصيلحي، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الأربعاء، إلى أن مباراة الاتحاد السكندري مع السجون، لم تكن الأولى لكنها هذ المرة حازت المباراة على اهتمام كبير من وسائل الإعلام لتخفيف العبء على المساجين.

ومن ناحية أخرى أعرب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، عن سعادته بالمشاركة من خلال التحكيم في مباراة كرة القدم، التي أقيمت بين فريقين السجون، وقدامى الاتحاد السكندري.

وأبدى حكم المباراة، في تصريحات لمصراوي، إعجابه بلياقة ومهارة فريق السجن وأنه لم يكن يتوقع أن تكون مهارة اللاعبين جيدة بهذا الشكل.

وقاد فريق نزلاء السجن 3 ضباط برتبة رائد هما رائد محمد حافظ مهاجم حر، ورائد محمد صديق جناح شمال، ورائد محمود عرفة صانع ألعاب، كما ضم تشكيل الفريق صانع ألعاب المنتخب السابق أحمد حسن، ولاعب الزمالك السابق أحمد الكأس.

وشمل تشكيل الفريق "النزيل عاطف مفتاح ويلعب في مركز حارس المرمى، والنزيل طاهر أبو زيد "مهاجم"، والنزيل حمدي طلعت، والنزيل أحمد عبده "رأس حربة"، والنزيل جلال داود "وسط ملعب مدافع".

وتولى مصطفى اوك المدرب السابق بنادي الاتحاد السكندري، منصب المدير الفني لفريق السجناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان