الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 0
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

رسائل نارية من مرتضى بعد أزمة "الأرصدة": الزمالك في كارثة.. وإذا رحلت سيهبط للدرجة الثانية

01:31 م الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

وصف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ما يحدث بالكارثة النادي في كارثة، بعد الحجز على أرصدة النادي الأبيض، ومطالبة وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، بوضع أرصدة النادي في البنك.

وقال مرتضى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الإثنين: "تسملت النادي من ممدوح عباس مديونا بـ300 مليون جنيه، مع وجود مخالفات إهدار مال عام تصل لمليار جنيه".

وكان مجلس الزمالك قرر عقد جمعية عمومية غير عادية خلال شهر لمناقشة أزمة الحجز على الأرصدة في البنوك والبلاغات المقدمة ضد مجلس الإدارة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي بخصوص فتح حساب بنكي شخصي لاستقبال الأموال في ظل الحجز على الأرصدة.

وأوضح أن هناك وفر حاليا 195 مليون 585 ألف جنيه في خزينة النادي، وأضاف أن المجلس الحالي لا يستحق تحويله للنيابة، وإنما يستحق "تمثال"، حسب وصفه.

ورفض مرتضى طلب وزير والرياضة بوضع أموال النادي في البنك، حتى لا يتم الحجز عليها، وهو ما نال موافقة الموظفين والعمال بالنادي.

وأوضح أنه إذا تم وضع الأموال بالبنك سيتم الحجز عليها لصالح ممدوح عباس: "إذا رحلت سيهبط النادي للدرجة الثانية ولن يجد الزمالك أموال لضم لاعبين وسداد رواتب الموظفين".

وانتقد مرتضى منصور نائبه هاني العتال موضحا أنه كان هاربا في أمريكا لمدة أربع سنوات، حسب قوله.

وتساءل رئيس الزمالك: "من أين أُنفق على النادي والألعاب المختلفة، هل سيمنحني الوزير أموال؟، الوزارة منحت الأهلي 180 مليون جنيه، في حين حصل الزمالك على 5 مليون جنيها وسأعيدهم للوزارة خلال يومين".

ووجه مرتضى كلمته لوزير الرياضة: "تعلم جيدا أن هناك حساب مفتوح باسم هاني زادة لتلقي أموال النادي الخارجية بعد الحجز على أرصدة القلعة البيضاء"، مضيفا: "الوزير قال لهاني زاده أنه يستحق تمثال".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان