دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي..غالي يشارك.. وربيعة وسمير يحصلان على راحة

12:51 م الخميس 01 فبراير 2018

كتب - مراسل مصراوي: 

شارك حسام غالي، قائد فريق الأهلي، للمرة الأولى في مران الفريق الصباحي بعد انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. 

وانتقل حسام غالي مؤخرًا إلى صفوف الأهلي بعدما وقع لمدة ستة أشهر بعد فسخ عقده مع نادي النصر. 

وأفاد مراسل مصراوي، بنادي الزمالك، بأن غالي وأحمدف فتحي ووليد سليمان وجونيور أجايي ومحمد الشناوي وعلي معلول وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمود الجزار. 

في المقابل، حصل ثنائي الفريق رامي ربيعة حسين السيد على راحة سلبية من تدريبات الخميس. 

وكان الجهاز الطبي قد منح اللاعبين راحة من مران اليوم، حيث يعاني ربيعة من الإصابة في العضلة الضامة، بينما يشكو سعد سمير من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأدى رباعي الفريق مروان محسن وحسام عاشور وعبدالله السعيد واحمد حمدي خاضوا مرانا خاصا في الجيم اليوم الخميس على هامش مران الفريق الصباحي.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية سواء للشفاء من الإصابة أو لتجنب الإجهاد، في ظل غيابهم عن السفر مع الفريق إلى السعودية؛ لخوض مباراة الفريق الودية أمام منتخب أندية المحترفين السعودي في اعتزال فؤاد أنور.

ويخوض الأهلي مواجهة يوم الأحد القادم أمام فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة بفارق تسع نقاط عن الإسماعيلي كما يمتلك المارد الأحمر مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان