الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تدريب الأهلي.. ظهور رمضان ومحمود.. جلسة لاسارتي مع سليمان.. وعاشور يعود

06:05 م الأحد 30 ديسمبر 2018

كتب - رمضان حسن:

خاض لاعبو النادي الأهلي تدريبهم مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لملاقاة بيراميدز يوم الجمعة المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن مران الأهلي شهد مشاركة الثنائي رمضان صبحي ومحمد محمود في التدريبات الجماعية لأول مرة، في أول ظهور لهما بالقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد أعلن عن شراء محمد محمود من وادي دجلة، واستعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة ستة شهور، بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وعقد مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي جلسة مع وليد سليمان على هامش بداية المران، في أول تدريب يقوده المدير الفني الجديد للفريق.

واكتفى اللاعبون الذين خاضوا مباراة الأهلي أمام الداخلية أمس السبت بخوض تدريبات بدنية وتأهيلية، إلى جانب استمرار تأهل الثلاثي المصاب سعد الدين سمير، رامي ربيعة وصلاح محسن.

وشارك حسام عاشور في تدريب الأهلي الجماعي بعدما تخلص من الألام التي صاحبته خلال الفترة الماضية في الكاحل، ليصبح جاهزًا للتواجد في لقاء بيراميدز.

واكتفى أحمد فتحي بخوض تدريبات تأهيلية، حيث أدى جلسة تدريب في صالة الألعاب البدنية، في ظل احتمالية عدم لحاقه بمواجهة بيراميدز المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان