دوري أبطال أوروبا
سلوفان براتيسلافا

سلوفان براتيسلافا

0 2
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال أوروبا
أرسنال

أرسنال

2 0
22:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 0
22:00
يونج بويز

يونج بويز

دوري أبطال أوروبا
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

0 0
22:00
ميلان

ميلان

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
ماجديبورج

ماجديبورج

28 24
20:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال آسيا للنخبة
الهلال

الهلال

3 0
21:00
الشرطة

الشرطة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. حفلة بيضاء.. الزمالك يمطر شباك القطن بسباعية نظيفة

06:30 م السبت 15 ديسمبر 2018

فريق الزمالك يحتفل بهدفه أمام القطن

كتب- عمر قورة:

تصوير- نادر نبيل:

اكتساح الزمالك ضيفه القطن التشادي بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب بتروسبورت السبت، في ذهاب دور الـ32 الأول من الكونفدرالية الإفريقية (2018-2019).

سجل أهداف المباراة كل من محمود كهربا وفرجاني ساسي وكابونجو كاسونجو (هدفين) ومصطفى فتحي (هدفين) وعمر السعيد في الدقائق 11 و15 و22 و28 و41 و55 و82 من عمر اللقاء.

ووضع الفريق الأبيض بقيادة كريستيان جروس قدمًا في مرحلة الـ"بلاي أوف" بالكونفدرالية، حيث سيخوض لقاء العودة بالأسبوع المقبل في تشاد، بنزهة كروية جديدة بعد نتيجة الذهاب العريضة.

تفاصيل الأهداف:

نجح الزمالك في افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة 11 من عمر اللقاء عن طريق محمود كهربا، بعدما استغل تمريرة محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء ليودعها اللاعب بقدمه اليمنى أرضية في الزاوية اليمنى لحارس القطن.

وفي الدقيقة 15، ضاعف الزمالك النتيجة بعدما أرسل محمود كهربا عرضية متقنة من ضربة حرة من الجبهة اليسرى، اتجهت على رأس فرجاني ساسي ليودعها التونسي في الزاوية اليسرى لحارس القطن.

جاء الدور على كابونجو كاسونجو الذي سجل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 22 بشكل رائع، بعدما تلقى تمريرة فرجاني ساسي ليراوغ حارس القطن ويسدد الكرة بيسراه في الزاوية الضيقة من المرمى.

وفي الدقيقة 28، نجح مصطفى فتحي في تسجيل الهدف الرابع بتسديدة يسارية في الزاوية اليمنى لمرمى القطن، مستغلا عرضية عبدالله جمعة الذي انطلق في الجبهة اليسرى وأرسل الكرة داخل المنطقة.

عاد كاسونجو ليسجل الهدف الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 41، بعدما مرر مصطفى فتحي الكرة إلى حمدي النقاز الذي مهدها إلى الكونجولي ليودعها مباشرةً في مرمى القطن معلنا عن خماسية نظيفة للزمالك.

أمهل الزمالك الفريق الضيف 10 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني، قبل أن ينجح مصطفى فتحي في إضافة الهدف الشخصي الثاني له والسادس للأبيض من صناعة محمود كهربا.

وفي الدقيقة 82، أحرز البديل عمر السعيد الهدف السابع للزمالك من تسديدة فشل مدافع القطن في إبعادها، بعد تمريرة محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء.

تشكيل الزمالك محمود عبدالرحيم "جنش"، حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد إبراهيم ومحمود كهربا ومصطفى فتحي، كابونجو كاسونجو.

تشكيل القطن: ديارا، أرماند، تولدي، أحمد عبدالرحمن، كوستاني، ديفيد، جيان، يوسف، أوسي، عيسى، عبد الله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان