الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

1 1
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

2 0
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

طبيب الأهلي يكشف تطورات موقف المصابين.. كدمة "عظمية" لنجيب.. وأشعة لمعلول

12:15 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

كتبت- منة عمر:

كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف مصابي الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد أن محمد نجيب، مدافع الفريق يعاني من "كدمة عظمية" في ركبته تسببت في تأخر عودته للتدريبات الجماعية، لافتًا إلى أن الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني اقتربا من العودة للتدريبات الجماعية وفرص لحاقهما بمباراة بتروجيت قائمة.

وأوضح خالد محمود خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني، اقتربا من إعلان جاهزيتهما للعودة بشكل طبيعي للتدريبات الجماعية، مضيفًا أن الثنائي ينفذان الجزء الأخير من برنامجهما التأهيلي؛ للتعافي من الإصابة مؤكدًا أن فرص لحاقهما بمباراة بتروجت السبت المقبل قائمة.

وكان فتحي يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ في حين يعاني محمد هاني من الإصابة في الرباط الخارجي بمفصل الكاحل والتي تعرض لها في لقاء الترجي التونسي في إياب بطولة إفريقيا.

على الجانب الاخر، أكد طبيب الأهلي، أن محمد نجيب، مدافع الفريق يعاني من "كدمة عظمية" في ركبته تسببت في تأخر عودته للتدريبات الجماعية.

وأضاف محمود أن اللاعب تدرب خلال الفترة الماضية بشكل يومي في الملعب من خلال تدريبات الجري وبعض الوحدات البدنية الموضوعة له، ولكن تعرضه للإصابة بكدمة عظمية ترتب عليه حصوله على راحة من التدريبات البدنية ولكن مع الاستمرار في تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي.

وكان نجيب قد أجرى جراحة غضروف الركبة تلك التي أبعدته عن التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الماضية.

أما بالنسبة للتونسي علي معلول قال خالد محمود: "معلول سيجري أشعة جديدة للاطمئنان على إصابته في العضلة الضامة، لافتًا إلى أن اللاعب يؤدي برنامجه التأهيلي بشكل جيد، ويسير وفقًا للجدول الزمني الموضوع له للتعافي من الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان