يورو 2024
رومانيا

رومانيا

- -
19:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

كوبا أمريكا
أمريكا

أمريكا

0 1
04:00
أوروجواي

أوروجواي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. غياب الدوليين.. وجروس يحذر من الاستهتار في مباريات الكأس

06:15 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لمباراة منية سمنود المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

وشهد المران غياب اللاعبين الدوليين محمود جنش وطارق حامد ومحمود الونش للانتظام في معسكر المنتخب الأول استعدادا لخوض مباراتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في حين يغيب التونسي حمدي النقاز للانضمام للمنتخب التونسي ويغيب الثلاثي عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمد أحمد كماتشو للانضمام للمنتخب الأولمبي.

وكان السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض رفض منح اللاعبين راحة بعد العودة من السعودية والتتويج ببطولة كأس السوبر المصري السعودي بعد الفوز على الهلال السعودي.

وعقد جروس جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش تدريب اليوم استعدادا لمباراة منية سمنود المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

وحذر المدرب لاعبيه من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن مباريات الكأس تشهد المفاجآت وطالب بضرورة التركيز والاستعداد بجدية للمباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز.

وانتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض اليوم استعدادا لمباراة منية سمنود المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة.

وكان حازم يعاني من إصابة عبارة عن شد في العضلة الأمامية، تسبب في غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق الأبيض، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة في مباراة كأس مصر المقبلة.

ومن المنتظر أن يعود حازم إمام للمشاركة في المباريات خلال لقاء الكأس المقبل في ظل انتظام التونسي حمدي النقاز في معسكر منتخب بلاده استعدادا لخوض مباراتي النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان