دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

منافس الزمالك - أسلحة الهلال.. حارس مخضرم وكوكبة من المحترفين

11:07 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

فريق الهلال

كتب - محمد همام:

في مهمة عربية جديدة للزمالك يخوض الأخير مباراة مرتقبة ومهمة أمام الهلال السعودي في إطار كأس السوبر المصري السعودي (كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي) والتي تعود بعد غياب دام 15 عامًا.

ويمر الزمالك بصحوة على الصعيد المحلي والعربي حيث يتصدر الفارس الأبيض مسابقة الدوري برصيد 17 نقطة متساويًا مع الإنتاج الحربي، كما تأهل الأبيض إلى دور الـ16 من بطولة كأس زايد.

لكن مهمة الزمالك ليست بالسهلة فالمنافس يمتلك كوكبة من أبرز المحترفين في الدوري السعودي وهذا ما سوف يستعرضه "مصراوي" في التقرير التالي:

- حارس مخضرم

بعد تجربة احترافية في الملاعب الإنجليزية استطاع الهلال السعودي أن يدعم صفوفه بالتعاقد مع الحارس العماني المخضرم علي الحبسي في الصيف قبل الماضي.

ويمتلك الحبسي سيرة ذاتية قوية في الملاعب الإنجليزية حيث بدأ مسيرته مع بولتون عام 2005 لتستمر إلى ما يقرب من 12 عامًا حتى الرحيل من ريدينج.

- مدافع قوي

في الصيف الحالي نجح نادي الهلال في التعاقد مع المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا والذي سبق وأن لعب في صفوف فريقي برشلونة وإشبيلية الإسبانيين.

صاحب الـ29 عامًا شارك مع الهلال حتى الآن في ثلاث مباريات بالدوري ومباراة بالسوبر السعودي أمام الاتحاد.

- صفقة سوبر

في صفقة أثارت عديد من علامات الاستفهام انتقل عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب العين الإماراتي إلى صفوف الهلال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

عموري والذي يتمتع بسيرة ذاتية رائعة في الكرة الأسيوية والعربية كلّف خزينة الهلال لما يقرب من 3 ونصف مليون يورو.

عموري البالغ من العمر 27 عامًا لعب خمس مباريات مع الزعيم الهلال أحرز خلالها هدف وصنع آخر.

- أفضل لاعب

إدارة الهلال واصلت تعاقدتها القوية في الصيف الماضي عندما قررت التعاقد مع المهاجم الفرنسي وأفضل لاعب في تركيا الموسم الماضي بافيتيمبي جوميز.

ويمتلك صاحب الـ33 عامًا سيرة ذاتية قوية في الملاعب الأوروبية سواء في إنجلترا عندما لعب مع سوانزي أو في فرنسا عندما لعب مع سانت اتيان ومارسيليا وأولمبيك ليون بجانب جالطة سراي في الدوري التركي.

وبالفعل قدّم جوميز بداية قوية مع الهلال بعدما أحرز أربعة أهداف في أول أربع جولات.

- موهبة بيرو

في الصيف الماضي دعمت إدارة الهلال صفوفها بالتعاقد مع المهاجم البيروفي أندريه كاريو لاعب لاعب بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة ليشارك اللاعب في مباراة بالدوري ومباراة بالسوبر السعودي دون أن يسجل أي هدف.

- ثلاثي ناري

يمتلك الهلال ثلاثة محترفين رائعين بفضل أرقامهم من الموسم الماضي البداية عند المهاجم السوري عمر خريبين والذي شارك في 46 مباراة منذ رحيله من الدوري الإماراتي ليسجل 28 هدفًا.

في المقابل، يعتبر البرازيلي كارلوس إدواردو من أبرز لاعبي الهلال الأجانب حيث استطاع أن يسجل 50 هدفًا خلال 89 مباراة مع الهلال.

أما المحترف الفنزولي جيلمين ريفاس أدرك 10 أهداف خلال 28 مباراة مع الهلال منذ رحيله من الشارقة الإمارتي في الصيف قبل الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان