دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الزمالك يضع قدمًا بين الثمانية الكبار بكأس زايد بالفوز على الاتحاد

07:34 م السبت 27 أكتوبر 2018

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

اقترب نادي الزمالك من الوصول لدور الثمانية من بطولة كأس زايد بالفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من عمر المسابقة.

أحرز هدف الزمالك الوحيد عن طريق مهاجمه الكونغولي كاسونجو ليصبح الأبيض مطالبًا بالتعادل السلبي على أقل تقدير للوصول لدور الثمانية، بينما يتطلب على الاتحاد نتيجة واحدة وهيّ الفوز بفارق هدف إذا أراد زعيم الثغر الحصول على بطاقة التأهل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك والاتحاد السكندري في 30 من الشهر المقبل.

الاتحاد السكندري بدأ المباراة بتشكيل مكون من: محمود الزنفلي - أحمد مجدي - ويلسون أكابكو - محمد بازوكا - محمد ناصف - ديديه كوريه - نور السيد - أحمد داوودا - رزاق سيسيه - إيمانويل بناهيني - خالد قمر.

في المقابل، بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش - بهاء مجدي - محمد عبد الغني - محمود علاء - حمدي النقاز - طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد إبراهيم - إبراهيم حسن - محمود كهربا - كاسونجو.

تفاصيل المباراة

الدقيقة الأولى شهدت إثارة كبيرة في المباراة بعدما حاول محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الزمالك في تسجيل هدف فريقه الأول بعد تمريرة مع كاسونجو تضع كهربا في مواجهة المرمى لكت محمود الزنفلي حارس الاتحاد يتألق ويبعد الكرة.

وعاد فريق الزمالك لتهديد مرمى الاتحاد السكندري حيث حاول طارق حامد لاعب وسط الأبيض أن يفتتح النتيجة لصالح فريقه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13 لكن تمر بعيدة عن المرمى.

وكاد رزاق سيسيه لاعب الاتحاد المعار من صفوف الزمالك أن يسجل هدف أول لصالح زعيم الثغر بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 20 تمر أعلى العارضة بقليل.

وأجرى حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، تبديل أول اضطراري في الدقيقة 36 بخروج محمد ناصف بسبب الإصابة ليحل بدلاً منه كريم الديب.

وحاول محمد بازوكا مدافع الاتحاد السكندري في الدقيقة 41 التسجيل في شباك الزمالك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تجد الكرة جنش الذي يحافظ على نظافة شباكه.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول أهدر خالد قمر فرصة هدف لصالح الاتحاد السكندري بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع نال ثنائي الزمالك محمود علاء ومحمد عبد الغني على بطاقة صفراء بداعي اعتراضهما على حكم المباراة.

وحرمت العارضة محمود علاء مدافع الزمالك من افتتاح النتيجة بعد عرضية رائعة من كهربا يحولها مدافع الزمالك برأسية رائعة لكن العارضة تحرم الأبيض من التسجيل بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 62، أجرى جروس التبديل الأول للزمالك بخروج محمد إبراهيم ونزول أيمن حفني لتنشيط الناحية الهجومية للأبيض.

ونجح الكونغولي كاسونجو كابونجو في افتتاح أهداف المباراة لصالح الزمالك في الدقيقة 70 بعد عرضية أرضية من التونسي حمدي النقاز يحولها كاسونجو إلى هدف الذي تواجد أمام المرمى وسط مطالبة من لاعبي الاتحاد بعدم احتساب الهدف بداعي التسلل.

وحاول حلمي طولان تنشيط الناحية الهجومية في صفوف الاتحاد من خلال خروج أحمد داوودا ونزول أحمد الألفي في الدقيقة 80.

وأجرى الزمالك تبديلين بخروج كاسونجو وكهربا ليحل بدلاً منهما عمر السعيد ومحمد عنتر في الدقيقة 82 و87.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان