دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
لايبزيج

لايبزيج

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. عودة ثلاثي الفريق.. وتأهيل نجيب لنهاية الشهر

06:11 م السبت 13 أكتوبر 2018

أحمد فتحي في مران الأهلي

كتب- رمضان حسن:

استأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت 48 ساعة عقب مباراة الترسانة في كأس مصر.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة وفاق سطيف بالجزائر، في المباراة التي تُقام يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن المرحلة المقبلة والأهداف التي يتطلع إلى تحقيقها بداية من مباراة وفاق سطيف.

وأدى المدافع محمد نجيب تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، وسيخضع لتدريبات علاجية وتأهيلية لمدة أسبوعين حتى نهاية الشهر الجاري، قبل العودة إلى المران الجماعي.

وكان نجيب تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركة الفريق أمام حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد مراسل مصراوي أن صلاح محسن مهاجم الفريق خضع لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، لمعرفة مدي التعافي من شد العضلة الأمامية.

واشتكى مهاجم الأهلي من إصابة بشد في العضلة الأمامية، وبناءً على الفحص الطبي سيتحدد موعد مشاركته في مران الفريق الجماعي.

وخاض الثلاثي أحمد فتحي وحسام عاشور وسعد سمير تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لأول مرة خلال التدريبات الجماعية، من أجل تجهيزهم للعودة إلى المشاركة في المباريات.

وفي سياق متصل، غاب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق عن التدريبات الجماعية لظروف تواجده خارج مصر، بجانب اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر استعدادًا لمواجهة إي سواتيني.

يُذكر أن إكرامي سيغيب عن لقاء الإياب أمام وفاق سطيف بسبب تعرضه للإيقاف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على أن يعود للمشاركة بعدها حال صعود الأهلي للنهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان