يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

- -
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يبدأ إجراءات السفر إلى الجزائر.. وفحص طبي لسعد وصلاح محسن

12:29 م السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي

بدأ النادي الأهلي المصري إجراءات الحصول على التأشيرات الخاصة للسفر لخوض مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وقال محمد يوسف المدرب العام بالنادي إن النادي بدأ الترتيب لسفر بعثة الفريق إلى الجزائر، وانتهى من الإجراءات الخاصة بالحصول على التأشيرات الخاصة بالسفر، وإجراء اتصالات مع المسئولين في السفارة المصرية بالجزائر للتنسيق بشأن تحديد ملعب التدريب وفندق الإقامة.

وأكد يوسف إن الجهاز استقر على خوض مباراة ودية يوم الاثنين المقبل؛ لتجهيز العديد من اللاعبين، على أن يتحدد الطرف الثاني لهذه المواجهة خلال ساعات.

وأشار يوسف إلى أن الجهاز يرغب في الاطمئنان علي بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا في المران الجماعي خلال الفترة الأخيرة.

وسيخضع سعد الدين سمير مدافع الفريق لفحص طبي اليوم قبل انطلاق المران الجماعي الذي يقام على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة وفاق سطيف، وبناء على نتيجة الفحص الطبي، سيتحدد مشاركته في مران اليوم، بعد الاطمئنان على حالته.

كما سيخضع صلاح محسن مهاجم الفريق لفحص طبي اليوم تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، لتحديد موعد مشاركته في المران الجماعي.

وكان محسن اشتكى من إصابة بشد في العضلة الأمامية، وبناء علي الفحص الطبي يتحدد موعد مشاركة اللاعب في مران الفريق الجماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان