كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

عبد الصادق.. صاحب نبوءة صالح ومالك مفاتيح إنبي

05:25 م الثلاثاء 30 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

دائما ما يقولون أن لكل عصر رجاله، فمع تولي محمود الخطيب مقاليد الأمور داخل الأهلي وجلوسه على كرسي الرئاسة كان من أهم القرارات التي اتخذها عودة علاء عبد الصادق، ليتولى منصب داخل لجنة الكرة بالنادي.

وتعجب البعض من عودة صادق للأهلي، خاصة بعد ابتعاده لفترة عن الصورة، لكنه مع عودته تأكد للجميع أن مخطط ما يدار داخل أروقة القلعة الحمراء لجذب صفقات جديدة للفريق، في إطار خطة الإدارة لبناء فريق جديد شاب قادر على الاستمرار وحصد البطولات لسنوات.

وفتح الأهلي خلال الفترة الأخيرة الباب أمام رحيل عدد كبير من نجومه، ليكتشف للعيان أن الهدف من ذلك افساج المجال لاستقدام لاعبين جدد في مراكز يحتاجها الفريق.

لعب عبد الصادق دورا هاما طوال فترة تواجده في الأهلي كمسؤول عن قطاع الكرة أو مدير الكرة بالنادي، ليستغل علاقته الوطيدة بنادي إنبي في حسم غالبية الصفقات في السنوات الأخيرة للقلعة الحمراء.

ويعد الصادق واحد من أهم الكوادر الإدارية داخل القلعة الحمراء ،والذى تنبأ له صالح سليم أسطورة النادى الأهلى بمستقبل إدارى مميز، وتوسم فيه الخير ليكون خليفة للثنائي طارق سليم وثابت البطل.

اعتزل عبد الصادق كرة القدم في 2 يناير عام 1997 وأقام له الأهلي حفلا بمناسبة اعتزاله، لتولي بعدها منصب مدير الكرة بالأهلى لمدة 3 سنوات قبل عودة ثابت البطل من ليبيا وتوليه منصب مدير الكرة فى يوليو 2003 ثم تولى منصب مدير الكرة بنادى إنبى وكان ذلك آخر مناصبه الرياضية .

لعب عبد الصادق دورا كبيرا في حسم جميع الصفقات الأهلي التي استقدمها من فريق إنبي، حيث بدأ دوره الهام يظهر في عام 2011 بالمساهمة بشكل كبير في تعاقد الأهلي مع وليد سليمان، قادما من إنبي، وقتها كان يعمل في الفريق البتورلي في منصب مدير الكرة.

مؤمن زكريا

في عام 2014 حسم الأهلي صفقة ضم اللاعب مؤمن زكريا قادما من إنبي، بعد صراع طويل مع الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، حيث حصل علاء عبد الصادق على توقيع اللاعب في منزل الأول، ليقطع الطريق على الفريق الأبيض لضمه.

صالح جمعة 

في صيف 2015 حين كان علاء عبد الصادق مسؤولا عن إدارة الكرة بنادي الأهلي، حسم للقلعة الحمراء صفقة ضم صالح جمعة، قادما إنبي بعد انتهاء قترة اعارته مع ناسيونال ماديرا البرتغالي.

علي لطفي

ومع عودته للأهلي مجددا واصل علاء عبد الصادق هوايته في خطف الصفقات من الزمالك عبر بوابة إنبي، ليعلن الأهلي مؤخرا التعاقد مع حارس الفريق البترولي علي لطفي، لتدعيم مركز حراسة المرمى.

صلاح محسن 

وشهدت الساعات الأخيرة اعلان الأهلي التعاقد مع الشاب صلاح محسن، الذي دار حوله الحديث الأشهر الماضية، بعد صراع قوي بين القطبين، ليحسم الفريق الأحمر الصفقة في النهاية لصالحه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان