دوري أبطال أوروبا
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
22:00
إنتر ميلان

إنتر ميلان

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
20:00
خيتافي

خيتافي

جميع المباريات

إعلان

طاهر: مباراة النجم أصعب من الترجي.. وهدفنا الوصول للمونديال

04:45 م السبت 30 سبتمبر 2017

كتب - مراسل مصراوي: 

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة بتونس، أن مباراة فريقه أمام النجم الساحلي تعتبر أصعب من مباراة الترجي نظرًا للشحن المعنوي والدفعة التي تلقاها النجم بعد الفوز على أهلي طرابلس الليبي.

الأهلي استطاع الوصول للمربع الذهبي بعد الفوز على الترجي (4-3) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا في المقابل تخطى النجم منافسه أهلي طرابلس الليبي بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في مباراة الإياب بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وأضاف طاهر في تصريحات للصحفيين، اليوم السبت، أنه يثق في لاعبين الأهلي وتحملهم المسؤولية في مباراة النجم الساحلي مثلما تحملوها في مباراة الترجي خاصة أن مواجهة النجم أكثر قوة.

وشدد رئيس مجلس إدارة الأهلي، أن اللاعبين والجهاز الفني للأهلي يملكون دوافع قوية لتخطي مباراة النجم من أجل تحقيق الهدف الأكبر لجمهور الأهلي والحصول على اللقب القاري التاسع والوصول لمونديال الأندية.

وكشف طاهر عن سبب حضوره لتونس مجددًا حيث يحرص على دعم الفريق خاصة في الأوقات الصعبة من أجل الوصول للمباراة النهائية.

وفي سياق متصل، عقد محمود طاهر جلسة مع حسام البدري مدرب الأهلي ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ عقب تناول الافطار بفندق الإقامة بسوسة.

وأكد رئيس الأهلي للبدري وعبد الحفيظ ثقته الكاملة في قدرات الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تساعد الفريق قبل مباراة الإياب.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في مباراة مقرر أن تقام مساء غد الأحد على أن تقام مباراة الإياب في 23 من الشهر المقبل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان