دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

منتخب الكونغو يعلن موعد وصوله لمصر لمواجهة الفراعنة بتصفيات المونديال

07:28 م الأربعاء 27 سبتمبر 2017

القاهرة- ( د ب أ):

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاربعاء، إخطارا من نظيره الكونغولي يعلن فيه وصول بعثة منتخبه الأول للعاصمة القاهرة في الساعات الأولى من صباح السابع من أكتوبر القادم لمواجهة المنتخب المصري في اليوم التالي.

ويحل المنتخب الكونغولي ضيفاً على منتخب مصر في الثامن من الشهر المقبل باستاد الجيش المصري ببرج العرب في الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقررة بروسيا العام القادم.

وفي سياق متصل، انتهت أزمة فندق إقامة بعثة الكونغو في فنادق برج العرب بعدما اشتكوا من ارتفاع الاسعار حيث حصل مسؤولو الكونغو على تخفيض من أحد الفنادق الكبرى بالمنطقة، وتحملت وزارة الرياضة فى الكونغو تكاليف الحجز والإقامة.

وربما ستكون هذه الجولة حاسمة في تأهل المنتخب المصري لكأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما، حال فوزه على المنتخب الكونغولي وتعثر منتخب أوغندا أمام ضيفه المنتخب الغاني في لقائهما بالجولة ذاتها يوم السابع من تشرين أول/أكتوبر القادم.

ويتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوغندا، فيما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد خمس نقاط، ويقبع منتخب الكونغو، الذي تلاشت آماله نهائيات في الصعود للمونديال، في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان