الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. سر أزمة التوأم وطارق يحيى.. 4 مشاهد حوّلت زملاء الأمس لأعداء

10:02 م الأحد 24 سبتمبر 2017

طارق يحيى والتوأم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- محمد مصطفى:

اشتعلت الأزمة بين طارق يحيى مدرب العام لنادي الزمالك، والتوأم حسام وإبراهيم حسن، عقب مباراة المصري والزمالك بالأسبوع الثالث لمسابقة الدوري، والتي أقيمت الجمعة، على ستاد برج العرب.

جهاز المصري، رفضوا قبل انطلاق المباراة نزول أرض الملعب إلا مع انطلاق صافرة البداية، تجنبا لمصافحة طارق يحيى وجهاز الزمالك، قبل أن تزيد سخونة الأزمة مع نهاية المباراة برفع حسام حسن لقميصي الأهلي والمصري في إشارة لجماهير الزمالك، ليطلق الجانبان تصريحات عدائية تجاه الآخر عقب المباراة.

حسام حسن وطارق يحيى، تزاملا في الملاعب وارتديا نفس القميص ذات يوم، حيث كان الثنائي ضمن قائمة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية بمصر 1986، تحت قيادة المدير الفني مايكل سميث، وظل الثنائي في قائمة الفراعنة بتصفيات مونديال 1990 بإيطاليا، وانضما للقائمة النهائية المشاركة بالمونديال.

وخلال العامين الأخيرين، اصطدم التوأم بطارق يحيى في 4 مناسبات، انفجرت خلالهم الأزمة، والتراشق اللفظي، يرصدهم مصراوي في التقرير التالي:

المشهد الاول

مباراة الجيش والمصري البورسعيدي موسم 2015 - 2016، انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، قبل أن تشتعل الأزمة في الوقت بدل الضائع، ويدخل لاعبو الفريقين في اشتباكات، خلفت بطاقة حمراء لأوسو كونان مهاجم الجيش، لتنتقل الأزمة لدكة البدلاء بين المدربين.

المشهد الثاني

وفي مشهد مكرر بمباراة الجيش والمصري موسم 2016 - 2017، وشهدت خلافا خارج الخطوط، وانتهت بفوز طلائع الجيش على المصري بقيادة حسام حسن (2-1)، ضمن مؤجلات الأسبوع 18 للدوري.

المشهد الثالث

وفي مباراة نصف نهائي كأس مصر، بين المصري والزمالك وأقيمت أغسطس الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين نظيفين، رفض حسام حسن وجهاز المصري أن ينزل أرض الملعب قبل انطلاق المباراة لتجنب مصافحة الجهاز الفني للزمالك بقيادة طارق يحيى وقتها، بعد رحيل إيناسيو.

المشهد الرابع

وفي تكرار للمشهد السابق، في مباراة المصري والزمالك بالأسبوع الثالث للدوري، التي أقيمت السبت، تعمد حسام حسن وجهاز المصري عدم نزول أرض الملعب إلا مع انطلاق المباراة تجنبا لمصافحة جهاز الزمالك، قبل أن يتبادل الثنائي مهاجمة الطرف الآخر عبر القنوات والإذاعات.

الجهاز الفني

وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بهدفين لهدف، في مباراة قام حسام حسن مع الدقائق الأخيرة بالإشارة إلى قميصين يحملان اللون الأحمر والأخضر، في إشارة للأهلي والمصري وانتمائهما لهذين الناديين.

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان