دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الشامي: الأهلي بوابتي لأوروبا.. وأجيد اللعب في مركزين

01:44 م الإثنين 18 سبتمبر 2017

عبدالله الشامي

كتبت- نورهان سراج:

أعرب المدافع السوري عبدالله الشامي، لاعب الأهلي الجديد، عن سعادته بالانضمام للفريق الأحمر أحد أكبر الأندية في إفريقيا مؤكدا انه سيكون بوابته لأوروبا.

وقال الشامي الذي انضم إلى الأهلي بعقد يمتد لثلاثة سنوات في صفقة انتقال حر، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن ارتداء قميص الأهلي مسئولية كبيرة وشرف، مؤكدا أنه تلقى أكثر من عرض من جانب أندية مصرية لكنه فضل الأهلي نظرا لشعبية النادي وحجمه في الوطن العربي وإفريقيا.

وأكد الشامي أنه كان قد وقع عقدًا مع فريق الصفا اللبناني، لكن فور تلقيه عرض الأهلي وافق عليه، واعتذر لمسئولي «الصفا» وأنهى تعاقده معهم بكل احترام.

وأردف الشامي أن هدفه مع الأهلي هو أن يصبح من أحد أهم نجوم الفريق في الفترة المقبلة، ومساعدة النادي مع زملائه في تتويجه بالبطولات، وأضاف: "الأهلي يعد من أكبر الأندية الإفريقية المصدرة للاعبين إلى أوروبا، مشيرا إلى أن الأهلي سيكون خطوة مهمة بالنسبة له من أجل الاحتراف في أوروبا بعد التألق مع المارد الأحمر

وأشار اللاعب السوري إلى أن يجيد اللعب في مركزي المدافع المساك ولاعب الارتكاز، لكنه يفضل اللعب كمدافع.

وأوضح الشامي أنه سبق له اللعب بنادي «البحرين» البحريني وأحد الأندية العراقية، لافتا إلى أنه لعب مع منتخب الشباب السوري والمنتخب الأوليمبي، وحصل معه على المركز الثاني ببطولة غرب آسيا.

وعن اللاعبين المصريين الذين يعرفهم الشامي، قال اللاعب إنه يعشق النجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، مضيفا أن المدافع الإسباني «سيرجيو راموس»، لاعب ريال مدريد، هو مثله الأعلى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان