الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

البدري: التحكيم أثر بالسلب.. والنتيجة لم تكن مرتبطة بالأداء

09:39 م السبت 16 سبتمبر 2017

كتب- مراسل مصراوي:

أبدى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، اعتراضه على الأداء التحكيمي لمباراة فريقه أمام الترجي، والتي إنتهت بالتعادل بنتيجة 2-2،في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن نتيجة التعادل أمام الترجي لم تكن مرتبطة بالأداء، مؤكدًا أن فريقه كان الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب.

وأضاف، أن الأهلي أضاع العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتعديل النتيجة لصالحه، معترفا بوجود أخطاء داخل الخطوط الثلاث لفريقه.

وتابع:" اعترف بوجود أخطاء فردية دفاعية في الأهلي، واللاعبين أضاعوا فرص كثيرة أمام مرمى الترجي".

وأوضح أن التحكيم اثر سلبا على نتيجة اللقاء،مشيرًا إلى أن الحكم تغاطى عن احتساب ركلتي جزاء للأهلي، بالإضافة لأخطاء تحكيمية بالجملة طوال شوطي المباراة.

وشدد البدري على أهمية مباراة العودة والمقرر لها 23 من الشهر الجاري، مطالبا اللاعبين بضرورة التركيز خلال لقاء الإياب لضمان التأهل.

وأشار إلى أنه قبل المباراة أجرى عدة تدريبات على الكرات الثابتة لضمان عدم دخول مرماه أي أهداف بهذه الطريقة، لكن الفريق وقع في أخطاء فادحة أمام الترجي.

وعلق مدرب الأهلي على إهدار لاعبيه للعديد من الفرص أمام الترجي بالتأكيد على أنه لن يغير ثقته في أي لاعب داخل الفريق، مشيرا إلى أن دوره مضاعفة إيجابياتهم وتعديل السلبيات.

واختتم تصريحاته:" أرفض التعليل علي مستوي إكرامي بشكل فردي، وما حدث مجرد خطأ فردي، لكن هناك أخطاء جماعية ترجمت منها ٤ اهداف للفريقين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان