كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
اليونان

اليونان

- -
21:00
مصر

مصر

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

جميع المباريات

إعلان

نيبوشا يوجه رسالة لبدلاء الزمالك.. وظهور رفعت وإبراهيم وأشيمبونج

07:15 م الأحد 10 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

خاض لاعبو الفريق الأول بالزمالك، الذين لم يشاركوا في مباراة الإنتاج الحربي، مرانًا قويًا تحت قيادة المونتنيجري نيبوشا يوفيتيتش المدير الفني للفريق.

وكان الزمالك تعادل في افتتاح الدوري مع الإنتاج الحربي (1-1)، ويستعد لمواجهة الداخلية يوم الأحد المقبل، بالأسبوع الثاني من المسابقة.

وحصل اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في المباراة على راحة سلبية من التدريبات، تجنبًا لتعرضهم للإجهاد قبل عودتهم للمشاركة في التدريبات.

وأشرف نيبوشا على التدريبات البدنية للفريق مع طارق يحيى المدرب العام، ومدرب الأحمال المونتنيجري ماركو يوفافيتش، لرفع معدلات اللياقة للاعبين.

وعقد نيبوشا اجتماعًا مع اللاعبين، وأكد لهم أنه لا يوجد لاعب يحجز مكانة أساسية بتشكيل الفريق إلا بالاجتهاد، مطالبهم بالتركيز والقتال في التدريبات للمشاركة.

كما حرص المدير الفني المونتنيجري قبل بداية مران الفريق على مصافحة كل لاعب، بهدف توطيد العلاقة بينه وبين اللاعبين ونوعًا من التقارب.

وخضع الخماسي أحمد رفعت وأحمد مجدي وأحمد مدبولي وأيمن حفني وصلاح عاشور لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطرواي.

وشارك رفعت في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الكدمة التي يعاني منها في كاحل القدم، والتي تسببت في غيابه عن مواجهة الإنتاج الحربي.

وحضر أسامة إبراهيم، المستبعد من قائمة الفريق والمقيد في قائمة الانتظار بالزمالك، إلى مقر النادي وشارك في تدريبات الفريق بعد موافقة نيبوشا.

كما حضر المهاجم الغاني بينيامين أشيمبونج إلى النادي، لعقد جلسة مع الجهاز الطبي للفريق من أجل متابعة خطوات علاجه، في ظل إصابته في العضلة الضامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان