الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يوجه 10 رسائل لنيبوشا.. طارق "مش شرير" وتحذيرات قوية

07:38 م الإثنين 28 أغسطس 2017

كتب- مراسل مصراوي:

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أول جلسة مع المونتينجري نيبوشا يوفيتيتش، المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، ليعرفه على أفراد مجلس الإدارة والجهاز المعاون له خلال الموسم الجديد.

وتعاقد الزمالك مع نيبوشا رسميًا لتوليه مهمة الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي أوجستو إيناسيو، بعد الوصول مع المدرب الصربي لاتفاق نهائي بحصوله علي راتب شهري 37 ألف دولار.

ويرصد مراسل مصراوي في هذا التقرير 10 رسائل وجهها مرتضى إلى نيبوشا:

- طارق يحيى يعمل بالأصل كمدير فني، ولكن لأنه يحب الزمالك وافق على معاونة إيناسيو و(شاف الويل) معه كمدرب عام رغم عمله كمدير فني طوال 25 عامًا، وأشكر طارق يحيى لموافقته على معاونتك، إنه ليس شريرا أو متآمرا.

- سيكون معك البرازيلي ماركو رودريجو مدرب أحمال الفريق، وهو كفء جدًا لكن إيناسيو رفض تواجده في الجهاز الفني مما أثر سلبيًا على الفريق وتعددت الإصابات، وسيكون أكثر مساعد ليك لأنه عنده مقاييس كل لاعب بدقة كبيرة.

- نعيد حاليًا تشكيل الجهاز الفني استعدادًا للموسم الجديد، وأفراد الجهاز المعاون لك متواجدون في الزمالك من أجل مساعدتك وليس تعطيلك، ويسعون دائمًا لنجاح المدير الفني لأنهم يحبون الزمالك ويبكون عند عزيمته مثل الجماهير.

- من الواجب عليك استشارة الجهاز الفني لاتخاذ القرار، لكن بالطبع الكلمة الأولى والأخيرة لك، أعرف عن نفسي 120 محاميًا أقوم بأخذ رأيهم في جميع القضايا، وليس لدي مانع من استشارة محامي تحت التمرين.

- أكبر خطأ لإيناسيو هو عناده عندما كان يضع تشكيل وتغييرات خاطئة، وكان يقول للجهاز المعاون (انتوا جايين تتفرجوا)، لكن أفراد الجهاز المعاون عليهم مساعدتك ومن الواجب عليهم المشورة، ولك حق الاختيار الأخير بالنهاية.

- إذا أصدرت عقوبة ضد أي لاعب مخطئ، سواء تأخر عن المران، أو اشتكى من قلة مشاركاته، أو تشاجر مع زميله أو عامل غرفة خلع الملابس، أو أظهر غضبه لتغييره، أو تعمد عدم التمرير لزملاءه، سيضاعفها مجلس الإدارة 3 مرات.

- لدينا ميزة أن الزمالك يضم 20 لاعبًا جديدًا، وهذا يعطيك الفرصة لتشكيل مهاراتهم الفنية والبدنية والأخلاقية، وأي لاعب سيشكو مجلس الإدارة لغيابه عن المباريات سيتم إيقافه لأجل غير مسمى، لأن هناك جهاز فني مسؤول.

- ممنوع دخول أي عضو من مجلس إدارة النادي غرفة خلع الملابس أو المحاضرة، لك كامل الصلاحيات لطردهم، لأن هذه الغرفة مثل غرفة العمليات للمريض لها خصوصية كبيرة، كل هذا من أجل خلق مناخ جيد لك.

- هذا النظام لم يطبقه البرتغالي جوسفالدو فيريرا (المدير الفني السابق للزمالك)، أنا من أصدرت تعليمات بعدم دخول أي فرد محاضرة المدرب مع لاعبيه، وفيريرا كان (إنسان تافه).

- حصل اللاعبين الجديد على مستحقاتهم، وقبل انطلاق دوري الموسم الجديد بـ24 ساعة، سيحصل اللاعبون القدامى على كامل مستحقاتهم، لكن من صلاحيات مجلس الإدارة إيقافها لأي لاعب مقصر أو بدر منه تجاوز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان