الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 0
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. عودة الشناوي.. واستمرار غياب سليمان

12:25 م الجمعة 25 أغسطس 2017

كتب- عمر قورة:

واصل فريق الكرة بالأهلي تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري للموسم الجديد يوم 8 سبتمبر المقبل، في مران الفريق الذي أقيم صباح الجمعة، على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة.

وخاص الأهلي مرانًا بدنيًا تحت قيادة التونسي أنيس الشعلالي ومحمد أبو العلا، مخططا الأحمال البدنية، استخدم خلاله كرات مطاطية وأحزمة تحمل ومجسمات وحواجز بلاستيكية، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

وانضم الحارس محمد الشناوي إلى التدريبات بعدما غادر مران أمس بسبب شعوره ببعض الآلام، فيما استمر غياب الثنائي وليد سليمان النيجيري جونيور أجايي، الذي حصل على إذن من الجهاز الفني لتواجده فى نيجيريا.

ويغيب عن التدريبات لاعبو الأهلي الدوليون: رامي ربيعة وأحمد فتحي وسعد سمير وأيمن اشرف وعبد الله السعيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ حسام عاشور وشريف إكرامي، لانتظامهم في معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة أوغندا يوم الخميس المقبل.

ويسافر المهاجم وليد أزارو إلى المغرب يوم السبت المقبل، للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، للمشاركة في مواجهة مالي في الأول من سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالك 2018 بروسيا.

وينتظم المارد الأحمر في معسكر مغلق غدًا السبت بأحد الفنادق في مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، وحدد المدير الفني حسام البدري برنامج إعداد بدني وفني خاص يستمر لمدة أسبوع.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي يوم 16 سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أقل من أسبوعين من مباراة مصر وأوغندا في إياب تصفيات كأس العالم 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان