كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو: جوزيه: اعتزلت التدريب نهائياً.. وعدت لمصر لـ 3 أسباب

01:29 ص الخميس 24 أغسطس 2017

مؤتمر تقديم مانويل جوزيه في وادي دجلة

كتب ـ علي بهجي:

عقد مسؤولوا نادي دجلة مؤتمراً صحفياً مساء يوم أمس الأربعاء بمقره للإعلان عن تعيين البرتغالي مانويل جوزيه مستشاراً لأكاديميات كرة القدم به.

وجاء المؤتمر بحضور لفيف من نجوم الرياضة المصرية لعل أبرزهم إسلام الشاطر، حسن المستكاوي، رضا شحاتة، محمد فضل، وائل رياض وأبو المجد مصطفى.

وقال مانويل جوزيه في كلمته بالمؤتمر الصحفي إن سبب عودته مرة أخرى للعمل في مصر إسعاد الشعب وإخراج جيل جديد يُساهم في عودة الكرة المصرية :" عدت 3 مرات وفي كل منها كان لدي تحدياً مختلفاً".

وتابع جوزيه:" طريق تعامل المصريين معي كانت أحد أسباب عودتي فجئت لتكوين جيل من المدربين مثل شيتوس ورضا شحاتة وأبو مسلم لينقلوا خبراتي للأولاد.. كرة القدم حالياً في مصر مثل 2001 قبل حضوري لمصر بذات المشاكل".

واسترسل المدرب التاريخي للأهلي: "لم أكن أبداً مغروراً ولكن الحياة في مصر صعبة الجميع يحب نفسه أكثر كما يحدث في المرور".

وتابع المشرف على أكاديميات وادي دجلة: "مصر تعشق الكرة مثل البرتغال لذا يوجد بها كثير من المواهب ولكن المباريات دون جمهور باردة فهناك أزمة أمام هؤلاء الأطفال أنهم يشاهدون دوري من غير جمهور ويلجأوا للدوريات الأوروبية".

وأتم حديثه بقوله:" اعتزلت التجريب نهائياً ودوري في وادي دجلة مستشاراً لقطاع الكرة وليس مدرباً فنحاول جعل النادي منظومة مكونة من المدربين والمعلمين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان