يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

0 0
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
سموحة

سموحة

0 0
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

0 0
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى منصور يوضح كيفية الحصول على تذاكر مباراة أهلي طرابلس

09:01 م الأربعاء 05 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن فريق الكرة سيفوز على أهلي طرابلس في المواجهة القادمة المقرر لها الأحد المقبل على ملعب برج العرب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف رئيس الزمالك، عبر مقطع فيديو بثته قناة النادي على يوتيوب، اليوم الأربعاء، : "أهلي طرابلس ضيف عزيز على مصر وعلى النادي والشعب الليبي يمتاز بالاحترام".

وأشار رئيس الزمالك إلى أن النادي قام بعمل منفذيين لبيع التذاكر‫؛‬ وهما: "المنفذ الأول في سموحة بالإسكندرية وسيبدأ البيع من الساعه 9 صباحاً أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد والمنفذ الثاني داخل نادي الزمالك في ممر الملك فاروق بوابة جامعة الدول العربية وسيكون هناك 10 منافذ للبيع علي اليمين و10 منافذ على اليسار وسيبدأ بيع التذاكر في التاسعة من صباح الخميس".

وأكد مرتضى منصور، أنه سيتم بيع تذكرة واحدة لكل فرد وأن سعر التذكرة موحد 50 جنيه، متمنياً أن يمتلئ ملعب برج العرب بجماهير الزمالك التي وصفها بـ "المحترمة" وأن يكون التشجيع للفريق لأخر ثانية ويكلل بالمكسب.

واختتم رئيس الزمالك حديثه بالإشارة إلى أن النادي سيوفر أتوبيسات للأعضاء والفرق الرياضية لنقلهم لملعب برج العرب.

ويتذيل الزمالك جدول ترتيب مجموعته بخمس نقاط فيما يحتل أهلي طرابلس المركز الثاني بـ 8 نقاط بفارق الأهداف عن اتحاد العاصمة الجزائري المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان