يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

- -
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

أزمة مرتضى - إيناسيو تشتعل بقرار جديد

09:37 ص الخميس 27 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

قرر البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق الأول بالزمالك الإنصراف من مقر النادي الأبيض دون الاجتماع مع مرتضى منصور، رئيس النادي.

كان رئيس نادي الزمالك دعا إلى اجتماع عاجل مع المدرب البرتغالي لبحث إنهاء الإرتباط بين الجانبين بعد الهزيمة من العهد اللبناني 0-1 والإقصاء رسمياً من البطولة العربية.

وأفاد مراسل مصراوي إن إيناسيو ومساعده كارلوس ميجيل، ومدرب الأحمال جواو تفاريز غادروا مقر النادي الأبيض دون الاجتماع بمرتضى منصور رئيس النادي، بسبب تأخر الأخير في الحضور.

الإجتماع كان مقررا أن يناقش فيه الجانبان آلية فك الإرتباط وتسوية الشرط الجزائي بعد أن تمسك كل طرف بأن الأخر هو من يريد الرحيل لتسيطر حالة من الغموض حول الأزمة وسط توقعات بالتصعيد فى ظل تأكيدات من طرفي الصراع بامتلاك تسجيلات تدين الطرف الأخر.

واشتعلت أزمة بين منصور وإيناسيو قبل ساعات من مباراة العهد عندما تراشق الاثنان بالتصريحات والاتهامات .

وسب مرتضى منصور مساء الأربعاء المدير الفنى فى الدقائق الأخيرة من مباراة العهد ليرد المدير الفنى من الملعب بإشارات غاضبة.

وقرر منصور إسناد مهمة التحدث لوسائل الإعلام إلى طارق يحيي المدرب العام الذى حظي بصلاحيات فنية مكنته من تعديل تشكيل إيناسيو أمام العهد.

كان ايناسيو قد فتح النار على مرتضى عشية مواجهة العهد متهما إياه بالكذب، كما اتهم المحيطين برئيس النادي بـ "الجبن" ورد رئيس النادي الأبيض واتهم إيناسيو بالمشاركة فى مؤامرة واصفاً إياه بـ "المأجور".

وودع إيناسيو لاعبي الفريق فى "العشاء الأخير" الذى جمعهم بفندق إقامة الأبيض ببرج العرب قبل أن يقطع المعسكر ويعود للقاهرة للاجتماع بمنصور .

وودع الزمالك تحت قيادة إيناسيو بطولة دورى أبطال افريقيا بعد أن انهي مبارياته فى المركز الثالث وهو نفس الوضع بالبطولة العربية بالإضافة إلى خسارة مباراة القمة أمام الأهلى وهو ما زاد من حدة الانتقادات التى وجهت له من جانب الإدارة البيضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان