دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

وصول رئيس الكاف للقاهرة لحضور فعاليات البطولة العربية

10:54 ص الأحد 23 يوليو 2017

البطولة العربية

القاهرة (د ب أ):

وصل إلى القاهرة اليوم الأحد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) قادما من المغرب فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يشارك خلالها فى إفتتاح مباريات المجوعتين الثانية والثالثة للبطولة العربية للأندية اللتين تقام مبارياتها بالإسكندرية وبرج العرب.

كان المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في استقبال رئيس الكاف بالصالة المخصصة لكبار رجال الأعمال والطائرات الخاصة.

وسيتوجه رئيس الاتحاد الأفريقى إلى الإسكندرية لحضور إفتتاح مباريات المجموعتين الثانية والثالثة للبطولة العربية اللتين تقام مبارياتهما بالإسكندرية وبرج العرب حيث ينافس الزمالك فى المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسكندرية، إلى جانب النصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني، بينما يتواجد فى المجموعة الثالثة كل من المريخ السوداني والهلال السعودي ونفط الوسط العراقي والترجي الرياضي التونسي.

يذكر أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي ترأس خلال وجوده بالمغرب فعاليات الجمعية العمومية للكاف والتي اعتمدت التعديلات الجديدة على مسابقات الكاف، وعلى رأسها زيادة عدد منتخبات كأس الأمم إلى 24 منتخبا بداية من نسخة 2019 بالكاميرون كما إعتمدت تعديل موعد بطولة أمم أفريقيا لتقام في شهري يونيو ويوليو بدلا من شهري يناير وفبراير كما كان مقررا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان