دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أزارو يتحدث عن "لقاء البدري والظهور الأول وأمنيته مع الأهلي"

01:21 م الثلاثاء 11 يوليه 2017

أزارو

القاهرة- مصراوي:

أكد المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد، على سعادته بالمشاركة لأول مرة في تدريبات الفريق التي أقيمت أمس الإثنين، ولقاءه الأول مع حسام البدري المدير الفني للفريق.

وقال أزارو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إنه أنهى كافة الإجراءات الخاصة بإقامته في القاهرة، وأنه حضر من المغرب ومعه جميع متعلقاته من أجل الإقامة الدائمة بمصر، وللتركيز مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أزارو أنه سعيد بالاستقبال الحافل من جانب لاعبي الأهلي، مشيرا إلى انه بمثابة دفعة قوية له قبل بداية انطلاقته مع الفريق.

وأوضح المهاجم المغربي أن هناك جلسة سريعة جمعته بالمدير الفني للفريق، حسام البدري، تحدث معه خلالها عن ثقته في إمكانياته كمهاجم مميز، وآماله أن يكون إضافة قوية للفريق في المرحلة المقبلة.

وتوقع أزارو أن يكون ظهوره الأول مع الأهلي خلال البطولة العربية المقرر إقامتها في 21 يوليو الجاري، متمنيا أن يكون على قدر ثقة الجميع فيه وفي أمكانياته، وأن يثبت نفسه مع الفريق سريعا.

وعن سعيه للفوز بلقب الهداف قال أزارو: " ما يشغلني في المقام الأول هو المساهمة مع زملائي في الفوز قبل البحث عن أي ألقاب شخصية، وأن يكون الأداء جماعيـًا، خاصة إن هذا ما يميز الأهلي".

وأضاف أنه يعلم صعوبة المنافسة مع مهاجمي الفريق، ولكنه جاهز لها، وأنها ستكون في إطار من الروح الرياضية، وفي مصلحة الفريق بشكل عام.

وعن أمنيته مع الأهلي، أوضح أزارو أنه يتمنى أن يحقق انطلاقة قوية مع الفريق هذا الموسم، ويتمكن من المساهمة مع زملائه في إحراز لقب البطولة العربية ودوري الأبطال الأفريقي.

واختتم أزارو بالحديث عن جماهير الأهلي قائلا: "حضرت مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني، شاهدت سحر الجماهير في المدرجات وتشجيعهم، ومؤازرتهم اللاعبين، وأتمنى أن أكون مصدرًا لفرحتهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان