الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

البدري: الأهلي يمر بمرحلة إحلال وتجديد.. وفشلنا الموسم الماضي

05:35 م السبت 01 يوليه 2017

حسام البدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن الفريق يمر بمرحلة إحلال وتجديد، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر لم يتجاوز دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وتعادل الأهلي مع مضيفه زاناكو الزامبي سلبيًا مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ورفع رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثاني بالمجموعة.

وقال البدري، في تصريحات صحفية بعد المباراة، إن الأهلي لعب على الفوز وحصد الثلاث نقاط وهو كشفته الفرص الكثيرة التي صنعها الفريق للتسجيل، لافتا إلى أن اللاعبين واجهوا سوء حظ غريب خلال لقاء زاناكو.

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن الفريق أهدر العديد من الفرص كانت أبرزها في العارضة وضغط على دفاعات زاناكو طيلة أوقات اللقاء، مشيرا إلى أن الفريق الزامبي لعب أمام الأهلي بطريقة دافعية خلال المباراتين في مصر وزامبيا ونجح في الحصول على نقطة في كل لقاء بفضل سوء التوفيق الذي عانى منه الأهلي.

وأوضح البدري، أن الجولة الأخيرة ستكون صعبة للغاية على كل الفرق، فزاناكو سيعاني كثيرا أمام الوداد على ملعبه، وأيضا لقاء الأهلي والقطن لن يكون سهلا، لكنه واثق من درة اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم الصعود لدور الثمانية.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى رضاه التام على أداء اللاعبين وأنهم وجه الشكر لهم عقب المباراة على أدائهم وروحهم خلال المباراة، مضيفا أن اللاعبين سيطرت عليهم حالة من الحزن لرغبتهم في تحقيق المكسب وحسم الصعود من زامبيا.

وأتم تصريحاته قائلا: "الفريق يمر بمرحلة إحلال وتجديد كل فترة، وهو نفس الأمر الذي واجهه الأهلي في دور المجموعات بالموسم الماضي ولم ينجح في التأهل حينها، لكن حاليا الفريق ينافس بقوة على التأهل ونجح أيضا في التتويج بلقب الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان