الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

2 1
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

رونالدو: لقد سجلت نهاية استثنائية للموسم

12:44 ص الأحد 04 يونيو 2017

رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كارديف - (د ب أ):

وصف البرتغالي كريستيانو رونالدوk هداف ريال مدريد الاسبانيk مسيرته في الموسم الحالي بـ "الاستثنائية"، بعدما سجل هدفين خلال الفوز المثير على يوفنتوس الإيطالي 4 /1 مساء أمس السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال رونالدو في تصريحات للقناة الثالثة بالتليفزيون الاسباني:" لقد سجلت نهاية استثنائية للموسم، كنت مستعد لذلك لأن الأشياء الكبيرة تتحقق في النهاية".

وأضاف لاعب ريال مدريد:"لقد سجلت اليوم هدفين، وسجلت ثلاثة أهداف في شباك أتلتيكو مدريد، نلت لقب هداف دوري أبطال أوروبا مجددًا، حطمت رقمًا قياسياً جديدًا".

وأكد رونالدو أن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أجرى حديثاً إيجابياً مع اللاعبين بين شوطي المباراة.

وتابع قائد ريال مدريد: "أعرف أننا فريق جيد للغاية وفي الشوط الثاني أثبتنا ذلك"، مضيفًا: "أشعر بسعادة غامرة بعد تتويجنا باللقب الثاني على التوالي والـ12 في الإجمالي في دوري أبطال أوروبا".

وأصبح رونالدو أول لاعب يحرز هدفاً أو أكثر في نهائي ثلاث بطولات مختلفة من دوري أبطال أوروبا بنظامها الحالي الذي بدأ في موسم 1992/1993.

وتقدم رونالدو بهدف للريال في الدقيقة 20 ثم عاد وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 64 ليساهم في فوز النادي الملكي على يوفنتوس 4 /1.

وجاء الهدف الأول لرونالدو في نهائي دوري الأبطال عام 2008 في المباراة التي جمعت فريقه السابق مانشستر يونايتد بتشيلسي، ثم سجل هدف الفوز للريال في شباك اتلتيكو مدريد في الوقت الإضافي من المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في 2014.

اللاعب الوحيد الذي يتفوق على رونالدو هو اسطورة ريال مدريد الفريدو دي ستيفانو الذي سجل في خمس مباريات نهائية بدوري الأبطال أوروبا ولكن بنظامها القديم في خمسينيات وستينيات القرن الماضي.

ونال رونالدو لقب هداف دوري أبطال أوروبا للموسم الخامس على التوالي بعد أن سجل 12 هدفا في النسخة الحالية، متفوقا بفارق هدف واحد على الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان