دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. البرد يمنع الثنائي من التدريبات.. وتدريبات استشفائية في "الظلام"

08:44 م الخميس 29 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

خاض فريق الكرة بنادي الزمالك تدريبات استشفائية في الظلام بالحديقة المجاورة لفندق الإقامة استعدادًا لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوي الأحد المقبل ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

وأفاد مراسل يلا كورة، اليوم الخميس، بأن البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لفريق نادي الزمالك، قرر خوض المران في الظلام بسبب عدم وجود ملاعب بها إضاءه في زيمبابوي، وتمسك المدير الفني بالتدريبات الاستشفائية من أجل إزالة إرهاق السفر. 

وكان من المقرر أن يؤدي الزمالك مرانه على الملعب الفرعي للملعب الوطني في الثالثة عصرًا إلا أن رحلة السفر الشاقة تسببت في إلغاء المران والاكتفاء بالتدريبات الاستشفائية والتي استمرت لمدة 30 دقيقة. 

وفي سياق آخر، حصل الثنائي أحمد الشناوي ومصطفى فتحي على راحة من التواجد في التدريبات الاستشفائية بسبب معاناتهم من آلام البرد. 

وقام أيمن فريد طبيب الفريق بمنح الثنائي حقنة للتخلص من البرد من أجل تجهيزهم للمباراة والتي ستكون حاسمة للفريق الأبيض خلال مشواره في البطولة القارية. 

على جانب آخر، رصد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مكافآت خاصة في حال تحقيق الفوز خلال المباراتين المقبلتين أمام كابس يونايتد وأهلي طرابلس في الجولتين الخامسة والسادسة بالبطولة الإفريقية. 

ويحتل الزمالك المركز الثالث عن المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط بفارق نقطتين عن اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس، فيما يتذيل كابس يونايتد المركز الأخير بثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان