كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
اليونان

اليونان

- -
21:00
مصر

مصر

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

جميع المباريات

إعلان

مدرب الزمالك يتحدث عن الفوز على أسوان.. ومباراة اتحاد العاصمة.. وثقة إيناسيو في مسعد

12:26 ص الجمعة 16 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بهدف نظيف، على نظيره أسوان، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري.

وقال خالد جلال، المدير الإداري لفريق الزمالك: "الحمد لله حققنا فوزًا مهمًا جدًا بعد أن أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول كانت ممكن تكلفنا كثيرًا ولكن الحمد لله أن الفوز تحقق؛ حيث سيعطينا دفعة معنوية عالية قبل مواجهة اتحاد العاصمة".

ويحل الزمالك ضيفاً على نظيره اتحاد العاصمة يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف علاء عبد الغني، مدرب الزمالك، :" أحمد الله على الفوز فهو هدفنا دائمًا على أمل إعادة مباراة مصر المقاصة والتأهل لدوري أبطال أفريقيا حال حسمنا المركز الثاني".

وأتم حديثه ـ عبد الغني ـ قائلاً: "اطمنا علي بعض اللاعبين خلال مباراة أسوان علي رأسهم محمد مسعد؛ حيث لم يشارك لمدة موسم كامل ولكن إيناسيو يثق فيه ويعطيه الفرصه اليوم ونشكر توفيق على ظهوره الجيد اليوم".

بالفوز على أسوان رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 60 في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن مصر المقاصة، الوصيف ـ متبقي له مباراة ـ، و6 نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع ـ متبقي له مباراة، فيما توقف رصيد أسوان عند النقطة 25 في المركز 15.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان