كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

مصدر: الاتحاد يحدد سعر كاسونجو.. والزمالك يعرض حلا

04:57 م السبت 10 يونيو 2017

كتب- عمر قورة:

اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع المهاجم الكونجولي كابونجو كاسونجو، لاعب الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم الجاري.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب لـ"مصراوي" مساء السبت أن الاتحاد السكندري طلب الحصول على 15 مليون جنيه، للموافقة على رحيل اللاعب.

وقال محمود مشالي رئيس النادي إنه سيعقد اجتماعًا مساء اليوم لإخطار مرتضى منصور رئيس الزمالك بالقرار النهائي والاتفاق على تفاصيل التعاقد رسميًا.

وكان مرتضى اتصل بمحمود مشالي يخطره فيه برغبة النادي الأبيض في التعاقد مع كاسونجو، ورحب رئيس الانادي السكندري بانتقال اللاعب للزمالك.

وعرض مسؤولو نادي الزمالك حلا على إدارة نادي الاتحاد السكندري من أجل تخفيض الطلبات المادية المطلوبة من زعيم الثغر للاستغناء عن اللاعب.

وسيعرض النادي الأبيض على الاتحاد استمرار الثلاثي خالد قمر ومحمد سالم وحازم إمام، الذين تنتهي عقودهم مع الفريق السكندري بنهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أن هذا الثلاثي يأتي بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خدمات أي لاعب سيقرر الزمالك رحيله عن الفريق الأبيض بالفترة المقبلة.

وكان مصدر بمجلس إدارة الزمالك أخطر "مصراوي" بترحيب مسؤولي القلعة البيضاء في زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية إلى أربعة لاعبين.

ويلعب ثلاثة لاعبين أجانب في صفوف الفريق الأبيض هذا الموسم، هم النيجيريين معروف يوسف وستانلي أوهاويتشي، بجانب الزامبي إيمانويل مايوكا.

وأتم الزمالك التعاقد مع المهاجم الغاني بينيامين أشيمبونج مهاجم الداخلية، كما يعود المدافع البوركيني محمد كوفي للقلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته للاتفاق السعودي.

وإذا تعاقد النادي مع كاسونجو وفعَّل بند شراء ستانلي من وادي دجلة بعد نهاية الموسم، سيضطر إلى الاستغناء عن عدد من لاعبيه الأجانب بقائمة الفريق.

جدير بالذكر أن كاسونجو يبلغ من العمر 22 عامًا، وخاض حتى الآن 23 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم، مسجلا 12 هدفًا، كما صنع ثلاثة آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان