دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

1 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

مصدر: اندهاش في الأهلي بعد تغيير حكم مباراة الوداد

02:42 م السبت 10 يونيو 2017

كتب - محمد همام: 


أعرب مسئولو النادي الأهلي عن تعجبهم بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تغيير حكم مباراة الفريق الأول أمام الوداد المغربي في المباراة التي تأتي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

مصدر من داخل النادي الأهلي، أكد أن مسئولي النادي عبروا عن دهشتهم بعد تعيين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة المباراة، ثم بعدها بساعات تغيير القرار واسناد مهمة إدارة المباراة للحكم الموريتاني علي لمغيفري، بحجة إن سيكازوي زامبي وهو ما يتعارض مع وجود فريق زاناكو الزامبي في المجموعة.

ويتخوف مسئولي الأهلي من أن يكون الحكم الموريتاني ليس على قدر المباراة، خصوصا وأن سيكازوي كان مناسبًا للغاية للمواجهة، كونه حكم جيد ويحمل سيرة ذاتية رائعة في القارة السمراء.

وسبق لسيكازوي إدارة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 ونهائي كأس العالم للأندية 2016 وإدارة مباريات في كأس الأمم الإفريقية 2015، وهو ما يعني أن الحكم الزامبي من أفضل حكام القارة ويمكنه تحمل الضغوطات في مباراة الوداد التي تعد فاصلة للفريق المغربي في مشواره بالبطولة وتختاج لحكم خبرة ويجيد التعامل مع الضغوطات.

جدير بالذكر أن المباراة ستقام في 21 الشهر الجاري بالمغرب، ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط متساويًا مع زاناكو الزامبي ويحتل الوداد المغربي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتذيل القطن ترتيب المجموعة بدون نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان