دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

مصدر: سببان يقربان الزمالك من التعاقد مع كاسونجو

11:58 ص السبت 10 يونيو 2017

كتب - محمد همام: 

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن وجود سببين يقربان الكونجولي كاسونجو كابونجو مهاجم الاتحاد السكندري من الانتقال للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر - الذي رفض الكشف عن اسمه - في تصريحات لمصراوي، اليوم السبت، أن اللاعب رحّب بالانتقال إلى صفوف الزمالك بعد موافقة مرتضى منصور على طلباته المالية حيث سيتقاضى راتب سنوي قريب من عقد الزامبي إيمانويل مايوكا.

وأضاف أن السبب الثاني الذي دفع كاسونجو لتفضيل الانتقال للزمالك عن نظيره الأهلي بسبب رغبة مسئولي الأخير في ضم اللاعب ثم إعارته لفريق خر لعدم وجود مكان شاغر بقائمة الأهلي حيث يمتلك الأحمر ثلاثة لاعبين أجانب في قائمته وهم التونسي علي معلول والنيجيري جونيو أجايي والمغربي المنضم حديثًا وليد أزارو.

كاسونجو نجح في أول مواسمه بمسابقة الدوري أن يحرز 12 هدفًا بعد مرور 30 جولة ليأتي في خلافة هدافي المسابقة بفارق ثلاثة أهداف عن أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة.

جدير بالذكر أن الزمالك يمتلك في صفوفه خمسة لاعبين أجانب وهم الزامبي إيمانويل مايوكا الذي اقترب من الرحيل بالإضافة إلى البوركيني محمد كوفي والذي اقترب من الرحيل أيضًا بالإضافة إلى النيجيريين معروف يوسف وستانلي الذي سينتهي فترة إعارته بنهاية الشهر الجاري، والغاني بنيامين أشيمبونج المنضم حديثًا من فريق الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان