دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد المصارعة: نطالب برجوع اللاعب طارق عبدالسلام أو تعويض 100 ألف فرانك سويسري

11:32 م الإثنين 08 مايو 2017

طارق عبدالسلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال شوقي عمران، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة، إن ما تردد عن رفض الاتحاد علاج بطل المصارعة طارق عبدالسلام واضطراره للسفر لبلغاريا والحصول على جنسيتها والعلاج هناك عاري تمامًا من الصحة.

وأضاف عمران، في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" مساء اليوم الاثنين، أن الاتحاد المصري للمصارعة أجرى عددا من العمليات الجراحية لطارق عبدالسلام وهناك مستندات وفواتير تثبت ذلك، لافتًا لرفض الاتحاد انتقال اللاعب لبلغاريا بناء على لائحة الاتحاد التي تحدد انتقال اللاعبين بين الدول وتجنيسهم بجنسيات أخرى.

وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة لحدوث تحايل مع اتحاد المصارعة البلغاري تم من خلاله انتقال اللاعب لبلغاريا واللعب في بطولة بإيران، منوها لاستمرار المباحثات بين الاتحاد المصري والبلغاري والاتحاد الدولي للمصارعة للوصول لاتفاق حول اللاعب طارق عبدالسلام إما برجوعه أو بتعويض 100 ألف فرانك سويسري طبقا للائحة.

وقد فاز طارق عبدالسلام المصارع المصري والحاصل على الجنسية البلغارية بالميدالية الذهبية ببطولة أوربا المقامة في صربيا، وذلك بعد سفره لبلغاريا وعمله كبائع شاورما هناك لتحمل نفقات علاجه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان