يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

خالد قمر: أعيش حاليًا أفضل من أيامي مع الشرطة

08:44 م الأحد 07 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال المهاجم خالد قمر إنه سيعود لارتداء قميص الزمالك مجددًا الموسم المقبل (2017-2018)، بعد انتهاء بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري مع نهاية الموسم الجاري.

وأضاف قمر، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب ميجا" عبر محطة "ميجا إف إم 92.7" مساء الأحد: "الزمالك أخطرني بالعودة للنادي بالموسم المقبل".

وأوضح: "الزمالك تواصل معي عن طريق وكيل أعمالي ميدو حزين، بعدما عقد جلسة مع إدارة النادي، وسأوقع على عقود جديدة بالفترة المقبلة بعد إنهاء كافة التفاصيل".

وأشار خالد قمر إلى أنه سيوقع عقود جديدة مع الزمالك لمدة ثلاثة أعوام اعتبارا من الموسم المقبل، مؤكدًا: "أتمنى العودة للزمالك بيتي الذي صنع اسمي، وهذه هي رغبتي الأولى".

وأكمل: "سأبذل قصارى جهدي مع الاتحاد السكندري حتى آخر ساعة في عقدي، وإذا لم أتمكن من العودة للزمالك سأستمر في صفوف زعيم الثغر".

وكان الاتحاد السكندري ودّع كأس مصر من دور الـ16 بعد خسارته من إنبي (3-0)، ويقول قمر: "لا أعرف هل من الممكن أن تسمح اللوائح بمشاركتي في المسابقة مع الزمالك أم لا".

وأتم صاحب الـ29 عامًا: "أقف على أقدامي جيدًا بشكل أفضل من أيامي مع اتحاد الشرطة بفضل الاتحاد السكندري، والجماهير تريد مني التسجيل، لكني أقدم تمريرات حاسمة لزملاءي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان