الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

0 2
19:30
أودينيزي

أودينيزي

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
مونزا

مونزا

جميع المباريات

إعلان

عن أزمة الزمالك.. أبو رجيلة: "المجلس مش حينزل يدرب".. وهذا هو الحال

10:04 ص الخميس 06 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى محمود أبو رجيلة، لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، إن مجلس الإدارة أدى ما عليه تجاه فريق القدم؛ حيث استقدم لاعبين جيدين من جميع الأندية.

وهُزم الزمالك بهدف نظيف من نظيره الشرقية، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأربعاء.

وقال "أبو رجيلة" ـ في تصريحات إذاعية له صباح اليوم الخميس ـ :"كان لدينا 3 أو 4 فرص للتسجيل في الشرقية ولكن الله لم يرد لنا التسجيل وقد يكون ذلك لكي نحسن من أنفسنا".

واسترسل المدرب :"عقب مباراة المقاصة الأداء لم يكن جيدًا فاللاعبين شعروا بالظلم كما أن أحاديث التراخي قد تكون تسببت في حالة من التراخي لدى اللاعبين".

 

وتابع مدرب الزمالك الأسبق :" لا أشاهد التمرين، كما أن اللاعبين ينهون مرانهم ويغادرون فلا نجد من نتحدث معه بخصوص الفريق.. كما أن اللاعب لم يشعر بإن الإدارة ستستغني عن المدرب لا ينتمي له خاصة البدلاء.. والمدرب في النهاية نتائج وحال فوزه يتغنى الجميع به".

 

واسترسل: "ظبط وربط اللاعبيت من مهام المدرب الإدارة مهامها تحضر جهاز فني، توفر دعم مالي وهكذا.. ولكن ماذا ستفعل الإدارة هل ستدرب الفريق، مرتضى منصور ومجلس الإدارة يجتمعون باللاعبين ويلبون طلباتهم فماذا سيفعل".

وأتم لاعب الزمالك السابق حديثه: " اللاعبون يحضرون قبل المران بساعة ثم يرحلون ولكن لابد أم يتواجدون لأكثر من 6 ساعات على الأقل في النادي ويتم تدريب اللاعبين على فترتين والعمل على تحسين قدرات اللاعبين خلالهم.. الزمالك نادي كبير واللاعبين لابد أن يدركون ذلك".

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بفارق 15 نقطة عن الأهلي، المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان