دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

النحاس: التوفيق حرم الزمالك من الفوز.. و"الكرة" سر عصبيتي

08:30 م الأربعاء 05 أبريل 2017

عماد النحاس مدرب الشرقية

كتب - محمد همام: 

أكد عماد النحاس، المدير الفني لفريق الشرقية، أن التوفيق حرم الزمالك من الفوز والتسجيل، مضيفًا إلى أن فريقه استغل الفرصة التي أتيحت له خلال المباراة وسجّل.

الشرقية فجّر مفاجأة كبرى في الدوري المصري بعدما فاز على الزمالك بهدف دون رد، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 21 من مسابقة الدوري.

وأضاف النحاس في تصريحات صحفية عقب المباراة :"غياب التوفيق حرم الزمالك من التسجيل في حين أن فريقه استغل الفرصة التي سنحت له خلال اللقاء وسجل".

وتابع :"أتطلع على المنافسة من أجل البقاء في الدوري".

ويحتل الشرقية بعد فوزه الثاني على التوالي المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

وفسّر النحاس سر طريقته الدفاعية:"الشرقية لعب بطريقة دفاعية ومنظمة طوال أحداث المباراة، توقيت الهدف ساعد فريقه ووضع ضغوط على الزمالك".

وأوضح مدرب الشرقية سر عصبيته في نهاية حديثه :"الكرة التي خوضنا بها المباراة لابد أن تكون كرة الشرقية لأن فريقه صاحب المباراة، والزمالك كان يقوم بتغيير الكرة التي نخوض بها المباراة بكرته بدلا من كرة الشرقية، وكان على الفريق الأبيض أن يستأذن من ناديه في حالة رغبته في خوض المباراة بكراته".

جدير بالذكر أن الزمالك تذوق هزيمته الثالثة على التوالي بعد الخسارة من مصر المقاصة وسموحة ليتوقف رصيد الفريق الأبيض عند 40 نقطة محتلاً المركز الرابع ليبتعد خطوة جديدة عن المنافسة على مسابقة الدوري والذي يحتل صدارة الأهلي برصيد 55 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان