كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الخطيب يختار الأفضل في الجولة 24.. أبرزهم ثنائي الأهلي وثلاثي الزمالك

11:49 ص السبت 22 أبريل 2017

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

جولة جديدة انتهت من بطولة الدوري تُعلن مرور 24 أسبوعًا من المسابقة المحلية، واصل فيها الأهلي تصدره لجدول الدوري برصيد 64 بفارق 10 نقاط عن مصر المقاصة الوصيف المتبقي له مباراة، فيما تتواصل المنافسة للهروب من منطقة الهبوط لفرف الشرقية والنصر للتعدين وأسوان.

وأختار لاعب الأهلي وعوض مجلس إدارته السابق، محمود الخطيب، 8 أشياء هي الأفضل خلال الأسبوع المنصرم، وجاءت:

1) أفضل ركنية: "هدف لاعب الإسماعيلي، إبراهيم حسن، في مرمى سموحة فهو سددها بالمرمى مباشرة فاجيء بها الحاس الذي توقع أت كون (أوفر) وفي احتفاله أشار إلى رأسه أي أنه فكر بها".

2) أفضل رأسية: "هدف لاعب الزمالك المُعار للداخلية مصطفى محمد في مرمى الإنتاج الحربي فهو لاعب ناشيء وبنيانه قوي وجائته عرضية جيدة من أحمد سمير فرج فوجه رأسه جيدًا لتسديد الكرة واكتفى الحارس بالنظر إليها".

3) أفضل ركلة ثابتة: "لاعب النصر للتعدين، هشام عبد الحميد سدد ركلة قوية من 30 ياردة تقريبًا وتصدى لها جيدًا محمود أبو السعود".

4) أفضل هجمة مرتدة :" كرة المقاولون العرب التي كانت عبارة عن ركنية للنصر للتعدين واستغلوها في التسجيل عبر هجمة مرتدة عمل فيها اللاعبون على منطق التتابع".

5) أفضل تصدي :"حارس مرمى طنطا لركلة جزاء المصري لأنها كنت من الممكن أن تغير مجرى المباراة".

6) أفضل تمريرة :" هي قصة وليست مجرد لعبة فهي أسفرت عن هدف سجله مصطفى فتحي عقب تمرير تسلمها أحمد رفعت من ريكو وللصدفة كان الثلاثي فقط من يُجري عمليات الإحماء خلال المباراة وبالفعل شاركوا وصنعوا هدفًا".

7) أفضل ظهيري: "لاعبا الأهلي أحمد فتحي الذي صنع هدفًا من عرضية لكوليبالي الذي يكتسب الثقة مع كل مباراة ولديه ميزة استلام جيد للكرة، وعلي معلول الذي صنع هدفًا لميدو جابر الذي توقع الكرة جيدًا عقب اصطدامها بالعارضة".

8 ) أفضل هدف :"لاعب النصر للتعدين، عبد العزيز، سجل هدفًا رائعًا من تسديدة (على الطاير) لم يتقع الحارس أن تُسجل هكذا لذا وقف يشاهدها فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان