يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

القصة الكاملة لأزمة مباراة الاتحاد والإنتاج الحربي

05:05 م الخميس 20 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الفرماوي ومصطفى الجريتلي:

أزمة جديدة لاحت في الأفق اليوم الخميس، بخصوص موعد مباراة الاتحاد السكندري ونظيره الإنتاج الحربي، في مشهد أعاد للأذهان أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

المقرر كان مواجهة الاتحاد والإنتاج الحربي، يوم الأحد المقبل، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري.

ولكن نادي الاتحاد طالب بخوض اللقاء يوم السبت بدلاً من الأحد؛ لضيق الوقت بين مباراته أمام الإنتاج وطلائع الجيش المقرر خوضها يوم الأربعاء.

وفي هذا السياق، قال محمود مشالي، رئيس نادي الاتحاد، إن لوائح المسابقة تنص على وجود فارق بين المباراة والأخرى لا يقل عن 72 ساعة وفي هذه الحالة سنجد أن الفارق 70 ساعة.

وأتم رئيس الاتحاد، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، حديثه قائلاً: "خاطبنا لجنة المسابقات وفي انتظار ردها وحال عدم موافقتها على طلبنا سنخوض اللقاء يوم الأحد ولكنه مرهق".

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة.

ومن جانبه، هدد نادي الإنتاج الحربي، بعد خوض اللقاء حال تقديم موعده؛ حيث قال خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي في تصريحات خاصة: "لم يصلنا أي إخطار بتقديم أو تأجيل المباراة، نتمسك بإقامة المباراة في موعدها ونرفض أي تعديلات قد تطرأ عليها".

وواصل "مهدي"، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، قائلاً:"تلقيت اتصالاً من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لتأكيد طلب الاتحاد السكندري تقديم المباراة، وقال إنهم سيقومون بالاتصال بي للاتفاق على التقديم، لكن في الحقيقة لم يتصل بي أحد، ونحن نرفض هذا الأمر، بسبب حجز الفنادق والأمور والاستعدادات الأخرى".

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

وأتم تصريحاته قائلاً: "سنتمسك بإقامة المباراة في موعدها، ولن نقبل بأي تعديل قد يطرأ عليها".

ومن جانبه، قال مصدر باتحاد الكرة، إن الفريق السكندري طلب تقديم المباراة عبر هاتفية وليس بخطاب رسمي؛ حيث برر طلبه بضيق الوقت.

وأتم المصدر حديثه قائلاً: "كل المخاطبات شفهية، ولم يتم اتخاذ قرار حتى الآن، والمباراة في موعدها السبت لجين إشعار آخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان