كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

- -
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال: تدريب الزمالك؟ مستحيل ولكن

10:18 م الأحد 02 أبريل 2017

إيهاب جلال مدرب مصر المقاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

تحدث إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عن موقفه من تدريب الزمالك خلال الفترة الحالية مؤكدًا أن لن يوافق على الرحيل من الفريق الفيومي خلال الموسم الحالي.

الزمالك كان أعلن إقالة محمد حلمي من تدريب الفريق الأبيض عقب الخسارة من سموحة بهدفين دون رد، في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الـ 23 من مسابقة الدوري.

وأضاف مدرب المقاصة في تصريحات إذاعية، الأحد :"مستحيل أقود الزمالك خلال الفترة الحالية واترك مصر المقاصة، من الممكن أن أرحب بتدريب الزمالك ولكن في الموسم المقبل".

وتابع :"من الصعب رفض تدريب الزمالك والأهلي باعتبارهما من أندية القمة في مصر".

وأكمل :"الزمالك حاول الحصول على خدماتي خلال الفترة الماضية وكنت مرحبًا بتدريب الزمالك إلا أن إدارة المقاصة رفضت بسبب اتباطي بعقد".

وعن منافسة الأهلي على صدارة الدوري، أتم:"الفوز في المباريات المقبلة سيجعلنا ندخل المنافسة أكثر، أتمنى الحفاظ على الأقل بفارق النقاط بيننا وبين الأهلي حتى مواجهتنا أمامهم، فالفوز في هذه المباراة مع ضغط المباريات على الأهلي في نهاية المسابقة سيزيد من فرصنا".

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري برصيد 55 نقطة بفارق أربع نقاط عن المقاصة، في المقابل يأتي المصري ثالثًا بـ 43 نقطة متفوقًا على الزمالك وسموحة أصحاب المركز الرابع والخامس بثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان