دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يواصل ضغطه لتأجيل مباراة المقاصة

10:19 م الجمعة 14 أبريل 2017

كتب- عمر قورة:

يكثف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتصالاته بمسؤولي اتحاد الكرة، من أجل تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام مصر المقاصة بالدوري الممتاز، بعدما تم إقامتها يوم الأحد بدلا من السبت.

ويستضيف الزمالك يوم الأحد المقبل مصر المقاصة صاحب المركز الثاني على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم (2016-2017).

وأفاد مراسل مصراوي بنادي الزمالك، مساء الجمعة، أن مرتضى منصور يضغط من أجل تأجيل المباراة، خاصةً وأن الفريق يواجه طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية للدوري.

وبرر مرتضى سبب تأجيل المباراة بأن الجهاز الفني بقيادة أوجستو إيناسيو لم يتم إخطاره رسميًا بتأجيل اللقاء من يوم السبت إلى الأحد إلا أمس الخميس، وهو ما أربك حسابات المدير الفني البرتغالي.

ويرفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات تأجيل المباراة من أجل عدم إرباك جدول الدوري، بينما يتمسك رئيس نادي الزمالك بتأجيل اللقاء، وتشهد الساعات الجارية ضغوطًا كبيرة من القلعة البيضاء.

جدير بالذكر أن الزمالك يأتي في جدول الدوري بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، مبتعدًا بـ14 نقطة عن المقاصة الوصيف، و21 نقطة عن الأهلي المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان