دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الشيخ يختار أصعب مدافع.. ليس من الأهلي أو الزمالك

04:02 م الجمعة 14 أبريل 2017

كتب- عمر قورة:

اختار أحمد الشيخ، الذي يلعب معارًا لمصر المقاصة، أصعب مدافع واجهه هذا الموسم في الدوري المصري، مؤكدًا أن أكثر لاعب يمتاز بمهارة عالية هو أيمن حفني، صانع ألعاب الزمالك.

لاعب النادي الأهلي يتصدر هدافي المسابقة برصيد 14 هدفًا، نصفهم جاء من ضربات جزاء، مبتعدًا عن أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي بفارق أربعة أهداف.

وقال الشيخ، في برنامج "العين الثالثة" عبر قناة "أون سبورت" مساء الجمعة: "أعتقد أن (أرخم) مدافع هو أسامة محمد ظهير أيسر بتروجيت، من الصعب التعامل معه لأنه صاحب خبرة كبيرة، كما خاض مباريات كثيرة".

وتابع صاحب الـ24 عامًا: "أحمد فتحي (لاعب الأهلي) من السهل المرور منه بسهولة، لكنه لو قمت بمراوغته سيعود إليك مرة أخرى لأنه سريع الارتداد، وصاحب روح عالية ولياقة بدنية قوية".

وأضاف اللاعب المنضم حديثًا للمنتخب المصري: "سعد سمير (مدافع الأهلي) من اللاعبين الأقوياء، كما يمتاز بسرعته العالية، لو يكون مستعد أو في حالته الجيدة من الصعب مراوغته".

وأشار الذي يعود للقلعة الحمراء الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته المقاصة إلى أنه تعلم تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال: "أكون أنا صاحب القرار في المرور من الخصم، أذهب إليه ولا أنتظره ليخطف مني الكرة، كما عانيت في البداية باللعب على قدمي اليمنى، لكني اعتدت على هذه المواقف في الفترة الأخيرة، وزرت شباك الإسماعيلي بقدمي اليمنى".

وأضاف عن ضربات الجزاء: "أحب التنويع خلال ضربات الجزاء، حصلت على تسع ضربات جزاء في الدوري هذا الموسم نجحت في إحراز سبعة منهم، في مرة أنتظر حارس المرمى، وأخرى أسدد بدون تفكير عندما أعتقد أن الحارس سينتظرني".

وتمنى أحمد الشيخ في ختام تصريحاته أهدافًا رائعة يريد تسجيلها خلال الفترة المقبلة: "هدف على الطائر عندما تُشتت الكرة من أقدام المدافعين، أو من ضربة مزدوجة عكسية (دابل كيك)".

جدير بالذكر أن المقاصة يفتقد خدمات هداف الفريق في مواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل بالجولة الـ22 للدوري، بعد إصابته في ظفر الإصبع الأكبر خلال مباراة المقاولون الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان