يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

ضربة موجعة للمقاصة قبل مواجهة الزمالك بسبب الشيخ

08:43 م الخميس 13 أبريل 2017

أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، أن نجم الفريق أحمد الضيخ سيغيب عن مواجهة الزمالك المقبلة، والمقرر لها الأحد المقبل ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 22 من مسابقة الدوري العام.

الشيخ يتصدر ترتيب هدافي المسابقة بـ 14 هدف بفارق أربعة أهداف عن أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي.

وأضاف مدير الكرة بالمقاصة في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن اللاعب تعرض لإصابة خلال مباراة المقاولون العرب الأخير الأمر الذي جعل إيهاب جلال يقوم بتبديله بين شوطي المباراة.

وشهدت مباراة المقاولون تسجيل أحمد الشيخ هدف من ضربة جزاء في مباراة انتهت لصالح الفريق الفيومي بهدفين دون رد، ضمن مباريات الدوري العام.

ويعاني الشيخ من خلع في الإصبع الأكبر إثر سقوك على أرضية الملعب خلال مباراة المقاولون الأخيرة، حيث يحتاج اللاعب لتدخل جراحي.

ويحتل مصر المقاصة وصافة المسابقة برصيد 54 نقطة بفارق سبع نقاط عن الأهلي، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 40 نقطة حيث تلقى الفريق الأبيض أربع هزائم متتالية خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن مباراة الدوري الأول والتي أقيمت الشهر الماضي انتهت لصالح الفريق الفيومي بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات في مباراة شهدت تغاضي جهاد جريشة حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان