الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

العشري: الفوز على الزمالك يعيد الثقة.. وكان بالإمكان توسيع الفارق

09:32 م الإثنين 10 أبريل 2017

طارق العشري

كتب- عمر قورة:

أبدى طارق العشري، المدير الفني لفريق إنبي، سعادته بتخطي الزمالك بهدفين دون رد، مساء الاثنين، مشيرًا إلى أن الفوز يعيد الثقة للاعبين لتحقيق أكبر عدد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وقال العشري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "مررنا بمرحلة عانينا فيها من تذبذب في النتائج، وكنا بحاجة لهذا الفوز من أجل إعادة الثقة، بعدما تأخرنا في المباريات الماضية لفترة طويلة فقدنا خلالها 18 نقطة، ورغم افتتاحنا التسجيل يتسبب غياب التركيز في النهاية إلى الخسارة أو التعادل".

وأوضح: "قلت للاعبين أن انتصارين متتاليين سيعيد الثقة للفريق، لكن بالأخص الفوز على الزمالك يعيد بناء الثقة للاعبي إنبي، وكنت واثق من أنهم سيكونوا قادرين على تحقيق الفوز، وإن شاء الله نحاول تحسين النتائج اعتبارا من المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي، من أجل احتلال مركز جيد في وسط الجدول".

وأضاف: "كنا نتطلع إلى التشكيل المناسب بعدما فوجئت بإيقاف عمرو مرعي وصلاح سليمان أول أمس، حتى وصلنا للاعبين الذين بدأنا بهم المباراة، واعتمدنا على الهجمات المرتدة، وكان من الممكن توسيع الفارق من بعض الفرص بعد اندفاع لاعبي الزمالك لتسجيل الهدف الأول، لكني سعيد بتحقيق الفوز".

وأشار العشري في ختام تصريحاته إلى أن ظاهرة إهدار الوقت مع نهاية المباراة غير متعمدة وليست غريبة على حراس المرمى بالدوري المصري من أجل كسر ضغط المنافس، مؤكدًا أنه لم ير لقطة أحمد توفيق وكان من الأولى أن يخرج اللاعبين الكرة، كما تأسّف للزمالك لو بدر شيء غير صحيح من إنبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان