كأس خادم الحرمين الشريفين
البكيرية

البكيرية

- -
18:35
الهلال

الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
نادي العين

نادي العين

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
ألافيس

ألافيس

كأس كاراباو
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:45
بارو

بارو

كأس كاراباو
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:45
واتفورد

واتفورد

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: أغلقنا ملف متعب.. و8 مباريات تحدد بطل الدوري

11:45 م السبت 01 أبريل 2017

كتب- عمر قورة:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن النادي أغلق أزمة مهاجم الفريق عماد متعب، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر يصب كامل تركيزه في المرحلة المقبلة لضمان لقب الدوري.

وكان متعب أدلى بتصريحات بعد خوضه ودية الحوامدية الأسبوع الماضي، فسّرها البعض بتمرده على الأهلي وتلويحه بالرحيل لعدم مشاركته في المباريات هذا الموسم.

وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير" مساء السبت، عن عماد متعب: "أغلقنا هذه الملف تمامًا، ونركز لتحقيق أكبر عدد ممكن من الانتصارات".

وتابع: "أمامنا 8 مباريات فاصلة قبل لعب دوري أبطال إفريقيا سيكون لهم كلمة كبيرة في مشوار الأهلي المحلي، وتحدد بشكل كبير هوية بطل الدوري نهاية الموسم".

وأكمل عبدالحفيظ: "ينافسنا كل من الزمالك ومصر المقاصة، ويؤدي الفريقان بشكل جيد هذا الموسم، لكننا نسير في طريقنا فقط، وإذا جاءتنا هدايا سنغتنمها بكل تأكيد".

وأشار مدير الكرة إلى أن النيجيري جونيور أجايي تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها وخاض التدريبات بشكل طبيعي، مؤكدًا أن مشاركته يحددها المدير الفني حسام البدري.

وأتم سيد عبدالحفيظ تصريحاته عن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قائلا: "من حقنا الحصول على توقيع أي لاعب ينتهي عقده هذا الموسم بشرط موافقته على الانضمام للأهلي، وسنفاوض النادي إذا كان اللاعب يتربط بعقد معه".

جدير بالذكر أن الأهلي حقق أكبر فوز له في الدوري هذا الموسم مساء السبت على الداخلية برباعية نظيفة، بالمبااة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ21 من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان