الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: مندهش ممن قالوا "لا" للميزانية.. كنت "بليد" في المالية!

08:41 م الجمعة 31 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن اندهاشه من رفض بعض أعضاء الجمعية العمومية لميزانية النادي، ونصحهم باللجوء لطبيب نفسي، متهمًا جماعة الإخوان المسلمين بالتصويت بـ"لا".

وأعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية عن موافقة الأعضاء بنسبة 94% على الميزانية، وبلغ عدد المصوتين بـ"نعم" 9377 من أصل 9968 عضوًا.

وقال مرتضى، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي بمقر النادي على هامش الاجتماع مساء الجمعة، إن الإخوان المسلمين متهمين في مذبحة الدفاع الجوي، وهم من رفضوا أيضًا ميزانية اليوم في النادي.

واستعرض رئيس النادي الأبيض العديد من الأسماء المتهمة في أحداث الدفاع الجوي بتحريض من الإخوان المسلمين، مشددًا على أن الجماعة طالبت أسر الضحايا باتهام رئيس الزمالك بأنه المسؤول عن الحادثة.

وأكد مرتضى أن حجم الأموال المهدرة في خمس سنوات خلال الفترة من عامي 2000 حتى 2011 بلغ مليار جنيه تقريبا، مشيرًا إلى أن ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، أغرق النادي في الديون وأهدر المال العام بالفترة الماضية.

وتابع: "نجحت حاليًا في توفير مبلغ 23 مليون جنيه فائض في ميزانية النادي، كما أن خزينة النادي بها مبلغ 25 مليون جنيه، وأقوم بصرف مستحقات اللاعبين ورواتب الموظفين في مواعيدها دون تأخير عكس المجلس السابق.

وأشار الرجل الأول بالزمالك إلى أنه يقوم بسداد مديونات النادي والمستحقات المتأخرة للاعبين السابق، في نفس الوقت الذي يقوم فيه ببناء منشآت وملاعب وتطوير النادي ليصبح على طراز عالمي.

وعبر رئيس الزمالك عن غضبه ممن رفض الميزانية قائلا: "هل قرأتم الميزانية؟ أنا نفسي لم أقرأها فقد كنت بليدًا بمادة المالية في كلية الحقوق، لأنها تتعلق بالحسابات والمصروفات والإيرادات، وهي أمور لا أفهمها بشكل كبير".

وتابع: "أريد رجلا شجاعًا ممن رفضوا الميزانية يواجهني ليبلغني فيما أخطأت، فلا يمكن أن تكون كاره لمرتضى، هل تشعرون بحزن لأنني صنعت منشأة يتحدث عنها العالم كله، أنصح الكارهين أنفسهم باللجوء لطبيب نفسي".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لقناة "نايل سبورت" عصر الجمعة: "قد أتراجع عن استكمال مهمتي كرئيس للزمالك، ويعود النادي (خرابة) كما كان، فهو الآن يضم 11 حمام سباحة، 32 حديقة، 42 مطعمًا، مبنى اجتماعي، مكتبة، حضانة، مسجد".

وأتم مرتضى تصريحاته قائلا: "قمت بطرد البلطجية الذين قاموا بتأجير المحلات دون أن يقوموا بسداد الإيجارات المستحقة عليهم للزمالك، ومندهش من عدم التحقيق مع ممدوح عباس رغم إهداره حوالي مليار جنيه مال عام للنادي".

جدير بالذكر أن مرتضى منصور طرح قرض ممدوح عباس مبلغ 40 مليون جنيه للزمالك على الجمعية العمومية، ورفضوا الأعضاء سداد أموال الرئيس الأسبق للزمالك، ليؤكد مرتضى أنه يستند للجمعية العمومية في اتخاذ قراره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان