الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بعد استمرار استبعاده من قائمة المنتخب.. باسم مرسي :" كنت متوقع"

03:04 م الإثنين 20 مارس 2017

كتب- علي البهجي:

أكد باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لم يتفاجىء بقرار الاتسبعاد من قائمة المنتخب الوطني خلال معسكر الفراعنة المقبل في برج العرب خلال الفترة من 23 إلي 28 مارس الجاري والذي يتخلله خوض مباراة ودية مع منتخب توجو يوم 28 مارس في استاد برج العرب.

أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن هيكتور كوبر المدير الفني اختار 25 لاعباً للانضمام لمعسكر المنتخب ببرج العرب في الفترة من 23 وحتى 28 مارس الجاري والذي يتخلله مباراة ودية مع منتخب توجو يوم 28 مارس.

ويستعد المنتخب لمباراة تونس في افتتاحية تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2019، حيث مقرر أن يواجه الفرعنة، نسور قرطاج في يونيو المقبل.

وشهدت القائدة عودة مصطفى فتحي، وسام مرسي، وعمرو جمال، واستبعاد باسم مرسي، وحسام باولو، فيما شهدت انضمام لأول مرة في عهد كوبر للاعبين: عمرو طارق، وأحمد الشيخ، وعرفة السيد، ومحمود جنش، بالإضافة لأمير عادل "أليكسندر ياكوبسن" الذي أعلن ضمه في وقت سابق مع قائمة المحترفين.

وقال مهاجم الزمالك معلقا على استمرار استبعاده عن قائمة الفراعنة: كنت متوقع ذلك .

ونجح مرسي في تسجيل هدف الزمالك الوحيد في رينجرز النيجيري بالأمس في إياب دورالـ32 لدوري أبطال إفريقيا والتي فاز فيها الفريق النيجيري بهدفين مقابل هدف.

ومن جانبهم حرص لاعبو الزمالك على مواساة اللاعب بعد استبعاده من المنتخب مجددا بعدما سبق واستبعده المدرب الأرجنتيني في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون إلا أن اللاعب أكد أنه توقع الاستبعاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان